الرئيسية » » الاستنفار الأمني بعد وفاة الرئيس مرسي هل يربك الكان في مصر؟

الاستنفار الأمني بعد وفاة الرئيس مرسي هل يربك الكان في مصر؟


النشـرة الرياضية

كان مصر 2019
الأجهزة الأمنية المصرية اتخذت إجراءات أمنية احترازية مشددة تستهدف تأمين كافة فعاليات البطولة الإفريقية

الاستنفار الأمني بعد وفاة الرئيس مرسي هل يربك الكان في مصر؟

النشـرة الإخبارية 

حالة من الاستنفار الأمني تبدو على مختلف قوى الأمن المصرية تعيش على إيقاعها المدن المصرية المحتضنة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019،  قبل 24 ساعة عن إعطاء صافرة انطلاق النسخة 32 من الكان في أرض الكنانة مصر.

 
الأجهزة الأمنية المصرية اتخذت إجراءات أمنية احترازية مشددة، عقب داعيات وفاة الرئيس المصري الأسبق محمود مرسي بسجنه، وتحسبا لأي طارئ بخطط أمنية شاملة، تستهدف تأمين كافة فعاليات البطولة الإفريقية، منذ لحظة وصول المنتخبات المتنافسة وجماهيرها إلى مصر.



إلى ذلك فقد تم تعيين مناطق خاصة بالارتكازات الأمنية، أمام أماكن الإقامة المختلفة والملاعب وكذا الشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها، مع تعيين الخدمات المرورية التي تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر.
وكثفت الدوريات الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية، لبسط الأمن والنظام بالإضافة إلى الارتكازات وخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية، في ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف.





وتهدف الخطط الأمنية الموضوعة، إلى تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الآمن، لجماهير وأنصار المنتخبات المشاركة في الكان، حتى تستمتع بأجواء البطولة التي يتابعها العالم، وكذا العمل على إنجاح العرس الكروي وإظهاره بالصورة الحضارية التي تليق بالقارة السمراء.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية