الرئيسية » » إقالة المدرب رونار وتسريح لاعبيه والمناداة على لاعبي البطولة الوطنية يقودهم إطار وطني في الكان بمصر

إقالة المدرب رونار وتسريح لاعبيه والمناداة على لاعبي البطولة الوطنية يقودهم إطار وطني في الكان بمصر


النشـرة الرياضية
بعد سقطة غامبيا سقطة أخرى لرونار واختياراته في ودية زامبيا

النشـرة الإخبارية

"ماحدها تقاقي وهي تزيد تملص في البيض"، هذا كان هو حال المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي كنا نمني النفس، أن يتجاوز سقطة مباراته الإعدادية الأولى أمام المتواضع غامبيا، الذي هزم بواحد لصفر الأسود المرشحة للظفر بكأس كاف 2019 بمصر، ويمحوا الظهور الباهت لعناصر واختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رونار، وزوبعة تداعيات انسحاب المهاجم الذي كان منتظرا أن يكون المهاجم رقم واحد للمنتخب، عبد الرزاق حمد الله من معسكر الأسود، بعد أو جد نفسه مضطهدا داخل كيطو محكم للاعبي المنتخب من بطولة الخليج وما تبقى منهم في بطولات أوروبا.



الداهية رونار تعرض هو واختياراته لسقطة أخرى، وهذه المرة خلال ودية منتخب زامبيا، غير المؤهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا بقاهرة المعز في مصر الكنانة، حيث تلقت شباك بونو حارس المنتخب المغربي، ثلاثة أهداف في مواقيت حساسة، وبطرق تطرح أكثر من علامة استفهام كبرى وعريضة، حول مدى جاهزية عناصره وقطاع الغيار لديه، وبالتالي ماذا ستكون حصيلة ومآل منتخب الأسود في نهائيات الكان؟؟  








وهكذا وفي المحصلة الإعدادية قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، تعرض المنتخب المغربي لخسارة ثانية أمام نظيره الزامبي في المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء يوم أمس الأحد على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش الحمراء.



وسجل المنتخب الزامبي الهدف الأول عقب مرور ثواني على انطلاق المباراة عن طريق لاعبه موابي موسوندا بتمريرة من باستون داكا.


وعادل حكيم زياش الدقيقة للمنتخب المغربي في الدقيقة الـ 24 من عمر اللقاء، قبل أن يتقدم من جديد المنتخب الضيف عن طريق كينجز كانجاوا في نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى الفريقين عدة تغييرات وأضاف زياش نجم أياكس الهولندي الهدف الثاني لأسود أطلس في الدقيقة الـ 55 من ركلة جزاء ليعادل النتيجة من جديد.
وأضاف اللاعب اينوك مويبو الهدف الثالث للمنتخب الزامبي في الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء وقبل ربع ساعة من النهاية ليعيد التقدم من جديد لفريقه.
وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه خلال الأسبوع المقبل نهائيات كان بمصر، كل من نامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا في دور المجموعات.

----- ------ 

قــرار عاجـل: إقالة المدرب رونار وتسريح لاعبيه والمناداة على لاعبي البطولة الوطنية يقودهم إطار وطني في الكان بمصر  مع الاحتفاظ بثلاثة لاعبين محترفين فقط ...


هذا مجرد حلم حلمت به وأنا نائم ... أو قرأته وأنا صاحي في المجموعة القصصية التحفة "رأيت فيما يرى النائم" للروائي المصري الكبير الراحل نجيب محفوظ والفائز بجائزة نوبل... والسلام ...  فيقوا من النعاس ومن الأحلام ...


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية