الرئيسية » » جماهير الخضراء احتفلت بإنجازات فريقها والرجاء قدم مقابلة استعراضية أمام الجديديين وودع لاعبه حدراف بتأثر

جماهير الخضراء احتفلت بإنجازات فريقها والرجاء قدم مقابلة استعراضية أمام الجديديين وودع لاعبه حدراف بتأثر



النشـرة الرياضية
البطولة الوطنية
جماهير الخضراء احتفلت بإنجازات فريقها والرجاء قدم مقابلة استعراضية أمام الجديديين وودع لاعبه حدراف بتأثر
ومهاجم العالمي ياجور على طريق حسم لقب هداف البطولة 
   

النشـرة الإخبارية
كتب: سعيد فردي

قدم لاعبو فريق الرجاء العالمي لجماهيرهم الخضراء، في مباراة آخر جولة من البطولة الوطنية، التي استضافوا فيها فريق الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حصيلة إنجازات النسور الخضر لهذا الموسم.
جماهير الخضراء التي شاركت لاعبي الرجاء البيضاوي، رجاء الشعب ونادي الشعب الاحتفال بتحقيق الفريق للقبي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.


الرجاء التي عادت من بعيد تطوي المسافات وتقلص فارق النقط بينها وبين منافسيها، لتحتل الرتبة الثانية كوصيف لبطل الموسم، وتتأهل عن جدارة واستحقاق لمكانتها الطبيعية في منافسة الشامبينزليبغ.
لاعبو الخضراء العالمية طافوا حول أرضية ملعب محمد الخامس، حاملين اللقبين الأفريقيين الثمينين، محتفلين بانجازات الموسم، ومجددين العهد على تحقيق الأهداف المرجوة خلال الموسم المقبل الذي يعرف عودة الفريق الأخضر إلى دوري أبطال إفريقيا.



وأنهى فريق الرجاء البيضاوي منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب بفوز بميدانه على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد الماضي، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثلاثين والأخيرة لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وافتتح التسجيل للرجاء محمود بنحليب في الدقيقة 36، قبل أن يضاعف محسن ياجور النتيجة في الدقيقة 75 رافعا رصيده إلى 19 هدفا في صدارة هدافي البطولة الاحترافية بفارق هدف واحد عن الطوغولي لابا كودجو الذي لازالت أمامه الفرصة للمنافسة على هداف البطولة عندما يستقبل نهضة بركان سريع وادي زم برسم الدورة الأخيرة بعد غد الثلاثاء.
ورفع الرجاء العالمي الذي كان قد ضمن مشاركته في عصبة الأبطال الأفريقية، رصيده بعد هذا الفوز إلى 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بطل هذا الموسم الوداد البيضاوي، فيما أنهى الفريق الدكالي المنافسات في المركز السادس بمجموع 39 نقطة مناصفة مع يوسفية برشيد.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية