الرئيسية » » حصيلة: الوداد يوشح بالنجمة الثانية والريف الحسيمي والكوكب المراكشي إلى القسم الثاني

حصيلة: الوداد يوشح بالنجمة الثانية والريف الحسيمي والكوكب المراكشي إلى القسم الثاني



النشـرة الرياضية
البطولة الوطنية
حصيلة البطولة: الوداد يوشح بالنجمة الثانية والريف الحسيمي والكوكب المراكشي إلى القسم الثاني

برسم منافسات الدورة الثلاثين والأخيرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب


الكوكب المراكشي يتعادل بميدانه مع الوداد البيضاوي (3-3) ويرافق شباب الريف الحسيمي للقسم الثاني، والمغرب التطواني يحافظ على مكانته بين الكبار بعد فوزه الثمين بنتيجة هدفين لصفر أمام العساكر في الرباط  

النشـرة الإخبارية 

فريق الوداد البيضاوي يحسم البطولة الوطنية بإحرازه اللقب العشرين، قبل جولة على نهايتها، بعد فوزه الكبير بالمركب الرياضي محمد الخامس، على أولمبيك خريبكة، بنتيجة أربعة أهداف لواحد،  برسم مؤجل الجولة 27 من البطولة الاحترافية، وبذلك يكون الوداد قد فاز بلقبة العشرين، وأضاف نجمة ثانية لقميصه.
 

وكان قد تعادل فريق الكوكب المراكشي بميدانه مع بطل الموسم الحالي الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة الثلاثين والأخيرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم، ليرافق شباب الريف الحسيمي للقسم الثاني.
الكوكب المراكشي أنهى منافسات البطولة الاحترافية لهذا الموسم في المركز ال15 ما قبل الأخير بمجموع 30 نقطة، حيث مني ب14 هزيمة مقابل 7 انتصارات و9 تعادلات، لم تشفع له بالمحافظة على مكانته بالقسم الأول.

وسيرافق الكوكب المراكشي فريق شباب الريف الحسيمي إلى القسم الوطني الثاني بينما تمكن  المغرب التطواني  من الحفاظ على مكانته بين الكبار بعد فوزه الثمين بنتيجة هدفين لصفر أمام العساكر بملعب مولاي عبد الله بالرباط في مباراة أقيمت في نفس التوقيت.
وبفضل نتائجه الايجابية الأخيرة ارتقى المغرب التطواني إلى المركز 12 برصيد 34 نقطة بينما تلقى الجيش الملكي الهزيمة 11 ليتراجع للمركز 13 بعد تجمد رصيده عند 33 نقطة.
وبالمقابل عزز الوداد البيضاوي الذي توج باللقب قبل دورة واحدة من نهاية البطولة، مركزه في الصدارة برصيد 59 نقطة، جمعها من 17 فوزا وثمانية تعادلات، مقابل خمس هزائم.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية