الرئيسية » » أوغندا تؤجل حلم برازيل أفريقيا زيمبابوي

أوغندا تؤجل حلم برازيل أفريقيا زيمبابوي


النشـرة الرياضية
كان مصر 2019
أوغندا تؤجل حلم برازيل أفريقيا زيمبابوي


النشـرة الإخبارية

بادرت أوغندا، المنتشية بفوز كان غير منتظر على الكونغو الديمقراطية، إلى فرملة طموحات برازيل أفريقيا، المنتخب الزيمبابوي، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب القاهرة الكبير، وانتهت أطوارها المثيرة بالتعادل الايجابي هدف لمثله، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.


الفرنسي، سبستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا

أوغندا بقيادة الفرنسي، سبستيان ديسابر، كانت هي السباقة إلى التسجيل بواسطة إيمانويل أوكوي بعد مرور 12 دقبيقة على صافرة البداية، لكن منتخب زيمبابوي فرض عليها التعادل من  لمسة بديعة للنجم خاما بيليات لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ليحرم أوغندا من انتزاع تأهل مبكر إلى ثمن النهائي.



الشوط الثاني من مباراة زيمبابوي أوغندا عرف مجموعة  من الفرص الضائعة من كلا الفريقين، واحدة بواسطة نوليدج موسونا قائد زيمبابوي في الدقيقة الـ52 عندما أرسل تسديدة في القائم من على بُعد خطوات من المرمى الخالي من حارسه.
وقبل النهاية بربع ساعة أهدر فاروق ميا مهاجم أوغندا فرصة كبيرة عندما رد تشيجوفا تسديدة ليتابعها ميا بتسديدة أعلى المرمى من مدى قريب.

الزمبي بيليات أفضل لاعب في مباراة زيمبابوي وأوغندا
ورفعت زيمبابوي بتعادلها مع أوغندا رصيدها إلى نقطة واحدة من مباراتين، بعد الخسارة 1- 0 أمام مصر صاحبة الأرض والجمهور والكورة والضيافة، في المباراة الافتتاحية للكان المصري.
بينما أصبح رصيد أوغندا إلى 4 نقاط ، بينما تتصدر مصر  هذه المجموعة بعد إطاحتها بمنتخب  الكونغو الديمقراطية بهدفين لصفر، على نفس ملعب القاهرة أيضا.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية