الرئيسية » » الكاميرونيين انتظروا بداية الشوط الثاني ليحركوا آلتهم الرهيبة التي لم ترحم الغانيين من بيساو

الكاميرونيين انتظروا بداية الشوط الثاني ليحركوا آلتهم الرهيبة التي لم ترحم الغانيين من بيساو


النشـرة الرياضية
كان مصر 2019
الكاميرونيين انتظروا بداية الشوط الثاني ليحركوا آلتهم الرهيبة التي لم ترحم الغانيين من بيساو

هكذا هزم الكاميرون في الشوط الثاني منتخب غينيا بيساو بهدفين نظيفين

منتخب "الأسود غير المروضة" أبان بالنتيجة والتاكتيك ومهارات وفرديات نجومه أنه جاء لمصر للدفاع عن لقبه

 النشـرة الإخبارية
كتب: س. فردي    

  
وكأنهم نوموا المقابلة تحضيرا للعاصفة المنتظرة، فلعبت "الأسود غير المروضة" 45 دقيقة من عمر الشوط الأول باقتصاد وبأقل جهد بدني، في مباراتهم أمام منتخب غينيا بيساو، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة، ضمن نهائيات مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليا بمصر، الشوط  الأول الذي انتهى بنتيجة البياض بين المنتخبين.


مدرب الكاميرون النجم الهولندي "كلارنس سيدورف" انتظر لاعبيه حتى انطلاق صافرة بداية شوط المباراة الثاني، وكأنه أعطى الضوء الأخضر للآلة الرهيبة للكاميرونيين لتبدأ بالدوران والتحرك.
 لاعبو الكاميرون الأقوياء مارسوا ضغطا رهيبا على دفاع الغينيين في طلاعات كاسحة مسترسلة ومتواصلة، أربكت حسابات مدرب غينيا بيساو، الذي رصدته كاميرات الملعب وهو يرمش بعينيه من هول الضغط الكاميروني على مربع العمليات فريقه. 



مهاجمو منتخب "الأسود غير المروضة"، كأنهم النخل والشجر يتحرك على رقعة الملعب، أتوا على الأخضر واليابس واكتسحوا شباك غينيا بيساو بهدفين لصفر، برغم محاولات الغينيين التي لم تقوى على مجاراة قوة وصلابة المدافعين الكاميرونيين الأشداء.
حسب تحليلات المحللين في كرة القدم وآراء معظم المتتبعين لأطوار المسابقة القارية، فهم يجمعون على أن منتخب الكاميرون، مرشح فوق العادة للظفر بكان مصر 2019 والحفاظ على لقبه القاري، فكل المؤشرات والأرقام تعطي اللقب للكاميرونيين، تكتيكيا وتقنيا ومهرات فردية، لياقة بدنية عالية قوة وصلابة وكورة. 

 
هكذا هزم المنتخب الكاميروني الصلب منتخب غينيا بيساو 2/0 مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا، المجموعة السادسة، والتي تضم البينين وغانا بالإضافة إلى الكاميرون وغينيا بيساو.
وفي الشوط الأول تراجع الكاميرونيين إلى الوراء وتركوا الكرة للغينيين تاع بيساو وبدا استهتار واضح لهجوم الكاميرون المؤلف من "إريك ماكسيم تشوبو موتينغ"، و"كارل توكو ايكامبي" و"كريستيان باسوغوغ"، منتخب غينيا بيساو المصنف في الرتبة 118 عالميا، مقابل 51 للكاميرون، من دون ضغوطات، وكاد غينيا بيساو أن يهز شباك الحارس الكاميروني "أندريه أونانا" الذي خاض 55 مباراة مع أياكس أمستردام الهولندي في الموسم الماضي.
وفي الشوط الثاني، تحركت الآلة الكاميرونية الرهيبة التي لم ترحم دفاعات الغينيين تاع بيساو، وسجل للأسود غير المروضة "يايا بنانا" برأسية من ركنية (66)، ثم "ستيفان باهوكن" إثر خطأ دفاعي بعد ثوان من دخوله بديلا (69)، لتحقق "الأسود غير المروضة" بقيادة المدرب الهولندي "كلارنس سيدورف" فوزا مستحقا.
 والخلاصة الواضحة للعيان: لقد صمدت غينيا بيساو شوطا ونصف الشوط ضد الكاميرون قبل أن تسقط بهدفين نظيفين أمام حامل اللقب.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية