الرئيسية » » ماليو تُمْبُكْتُو يقصون أجنحة نسور قرطاج

ماليو تُمْبُكْتُو يقصون أجنحة نسور قرطاج


النشـرة الرياضية
 كان مصر 2019
ماليو تُمْبُكْتُو يقصون أجنحة نسور قرطاج


النشـرة الإخبارية
 كتب: س. فردي


 عندما واجه المنتخب التونسي منتخب مالي في مباراته الثانية، كان الهدف هو تسجيل هدف السبق الذي يمنح ثلاث نقط لتضاف إلى النقطة اليتيمة المتأتية من تعادلها مع أنغولا، لكن جرت الرياح بما لا تشتهيه سفن "نسور قرطاج" التي تلقت شابكهم هدفا مباغاثا للماليين،وهو ما بعثر أوراق مدرب منتخب تونس ألان جيرار الذي وجد نفسه ولاعبيه في حالة ضغط لتسجيل هدف التعادل وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وهو ما تأتى لتونس من تسديدة للخزري السريع على بعد 20 دقيقة من نهاية المباراة.




المنتخب التونسي في الكان المصري لم يحقق إلا النتائج المخيبة فبعد تعادله مع منتخب أنغولا هاهو يسقط ثانية في فخ التعادل أمام منتخب مالي المجرب والمتمترس خلف مهارات لاعبيه المحترفين.
الذي عملوا على قص أجنحة نسور قرطاج وحرموها من التحليق عاليا في سماء الكان المصري.
  

  
على ملعب السويس الجديد في الجولة الـثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في مصرن تعادل المنتخب التونسي مع نظيرة المالي بهدف لهدف.
وكان الماليون هم  السباقون إلى التسجيل عبر ديادي ساماسيكو في الدقيقة 60، وردت تونس بعد 10 دقائق بواسطة وهبي الخزري.


التعادل الثاني تواليا لتونس بعد تعادلها الأول أمام أنغولا بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولى، فيما عززت مالي صدارتها برصيد 4 نقاط بعد فوزها على موريتانا 4-1.
والخلاصة أن المنتخب التونسي دفع كاش ثمن الفرص المهدرة في الشوط الأول واستقبلت شباكه هدفا بخطأ فادح للحارس معز حسن الذي أشركه المدرب الفرنسي ألان جيريس أساسيا، بعدما استبعد فاروق بن مصطفى الذي ارتكب بدوره خطأ فادحا في المباراة الأولى تسبب من خلاله في هدف التعادل للمنتخب الأنغولي.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية