الرئيسية » » فرس كرة القدم المغربية ... الأسطورة

فرس كرة القدم المغربية ... الأسطورة



النشـرة الرياضية
مباراة تكريم واعتراف
فرس كرة القدم المغربية ... الأسطورة


مباراة تكريم الأسطورة أحمد فرس جمعت بين أساطير المغرب وأساطير برشلونة وانتهت بلا غالب مغلوب على أرضية المعلمة الرياضية ملعب البشير بالمحمدية


النشـرة الإخبارية




 

على أرضية المعلمة الرياضية ملعب البشير بالمحمدية، انتهت مباراة تكريم الأسطورة أحمد فرس التي جمعت بين أساطير المغرب وأساطير برشلونة، مساء يوم الأحد الماضي،  بنتيجة لا غالب مغلوب بالتعادل هدفين لمثلهما، وهي المباراة التي جعل منها منظموها عنوانا بارزا لثقافة الاعتراف لمن أسدوا الشيء الكثير لكرة القدم المغربية بنكران الذات حبا للقميص والعلم الوطني، وكان الاعتراف والتكريم لواحد من أساطيرها، لاعب نادي شباب المحمدية والمنتخب المغربي، الحاج أحمد فرس، أول لاعب مغربي يفوز بالكرة الذهبية، وأول عميد للمنتخب المغربي يحمل لقب كأس أفريقيا سنة 1976 من قلب أديس أبيبا الإثيوبية.   



وهكذا فقد احتضن ملعب البشير بالمحمدية في حلته الجديدة، مباراة تكريمية للأسطورة أحمد فرس، جمعت بين أساطير المغرب وأساطير برشلونة ليلة الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).
وشارك فرس (72 سنة) كأساسي في هذا اللقاء، حيث خاض 28 دقيقة قبل خروجه تحت تصفيقات الآلاف ممّن حضروا لمتابعة تكريم أول عربي فائز بالكرة الذهبية الأفريقية.

وافتتح البرازيلي إدميلسون النتيجة لصالح أساطير برشلونة في الدقيقة 15، قبل أن يأتي هدف التعادل لأساطير المغرب من ركلة جزاء نفذها طارق شهاب بنجاح في الدقيقة 58.
ولعب البرازيلي كافو مع أساطير المغرب، وتمكن من توقيع الهدف الثاني للفريق الذي يدافع عن أحمد فرس، في حين جاء التعادل (2-2) من توقيع ساليناس في الدقيقة 80.

 
وشارك في هذه المباراة التكريمية لواحد من أساطير كرة القدم المغربية، الحاج أحمد فرس، من   أساطير المغرب: أحمد فرس - النيبث - بودربالة - بصير - حسن عسيلة - زياتي - روجر - كافو - الجرموني - ضرضوري - رشيد روكي (روجي ميلا).


ومن أساطير برشلونة شارك كل من: أنغوي - روبيرت فيرنانديز - نادال - بيليتي - إدميلسون - غابري - روجر - جيوفاني - سوني أندرسون - ريفالدو - ميكل سولير
بدلاء برشلونة: ساليناس - خارا - ديهو -ناييم - خوان كارلوس - غويكويتشيا - خوركيرا
وحكم المباراة: جلال جيد

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية