الرئيسية » » التجربة والمراس: مالي يمطر شباك منتخب "المرابطون" الوافد الجديد على مسابقة الكان

التجربة والمراس: مالي يمطر شباك منتخب "المرابطون" الوافد الجديد على مسابقة الكان

النشـرة الرياضية
 كان مصر 2019
التجربة والمراس: مالي يمطر شباك منتخب "المرابطون" الوافد الجديد على مسابقة الكان

النشـرة الإخبارية


كانت التجربة والخبرة وعدد المشاركات في نهائيات منافسات كأس أمم أفريقيا هي الفيصل في نتيجة مباراة منتخب مالي وموريتانيا، وهو ما تحقق بالفعل على الأرض ، بعد أن جس الماليون المتمرسون  نبض منتخب "المرابطين"  الوافد الجديد على بطولة الكان،  كان هدف اللاعب المالي "ديابي" هو أول الغيث، لتتواصل طلعات اللاعبين الماليين وأهداف مالي المذرارة، وفي المحصلة أمطر الماليون شباك موريتانيا برباعية لهدف واحد، يدخل به "المرابطون" تاريخ تهديف منتخبهم في البطولة الأفريقية.


ويكون منتخب مالي باكتساحه لموريتانيا بأربعة أهداف لواحد، قد حقق أكبر انتصار في أمم إفريقيا 2019 المقامة بمصر حتى الآن، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.
واعتلى منتخب مالي صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط أمام تونس وأنغولا المتعادلتين بهدف لمثله، بنقطة واحدة لكلًا منهما، ويتذيل منتخب موريتانيا الترتيب بدون رصيد من النقاط.
وهكذا نجح لاعب مالي ديابي في تسجيل هدف رائع مع الوصول للدقيقة 37 بعدما انطلق وسط دفاع موريتانيا، قبل أن يطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك دون حراك من الحارس.
وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح مالي بعدما تعامل ديالو مع تصويبة ماريجا بشكل خاطيء، ليضطر لعرقلة ديابي بعدها مانحًا فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 43.


ونجح ماريجا في ترجمة ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 45 ليضاعف من تقدم منتخب مالي بتسجيل الهدف الثاني، لتصعب المهمة على الفريق العربي في اللقاء.
وبعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني، أحرز أداما نوس الهدف الثالث لمنتخب مالي بعدما راوغ لاعبي موريتانيا على حدود منطقة الجزاء ليسددها بقدمه اليسرى وتعانق الشباك بطريقة رائعة.
وحصل المنتخب الموريتاني على ركلة جزاء في الدقيقة 70 بعدما تدخل فوفانا بقوة على دياكيتي بقوة داخل المنطقة، لتُحتسب ركلة الجزاء الثانية في المواجهة.
ونجح الحسين عيد في تسجيل هدف موريتانيا الأول في المباراة، وهو أول أهداف الفريق أيضًا في المشاركة الأولى تاريخيًا للفريق خلال كأس الأمم الأفريقية.
إلا أن الرد المالي جاء سريعًا بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75 بعد تصويبة رائعة من أداما تراوري، سكنت أقصى الزاوية اليسرى للمرمى الموريتاني.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية