الرئيسية » » هكذا يحضر الأسود لمبارياتهم في الكان

هكذا يحضر الأسود لمبارياتهم في الكان


النشـرة الرياضية
كان مصر 2019
هكذا يحضر الأسود لمبارياتهم في الكان


بعد أن حط المنتخب المغربي الرحال بقاهرة المعز لمباشرة مبارياتهم في كان أرض الكنانة مصر
  
وصلت، كما هو معلوم، البعثة الرسمية لمنتخب أسود الأطلس مساء يوم الثلاثاء الماضي، إلى مطار القاهرة الدولي بمصر، بعد رحلة دامت حوالي خمس ساعات انطلاقا من مطار مراكش المنارة. 


النشـرة الإخبارية


وكانت قد أشارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن البعثة يرأسها رئيس الجامعة فوزي لقجع، وتضم الوفد المغربي المكون من طاقم  منتخب الأسود واللاعبين المنادى عليهم، إلى جانب كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والحارس أنس الزنيتي، وهناك حديث عن إمكانية التحاق لاعب الوداد البيضاوي أشرف داري بعد ما راج عن إصابة اللاعب داكوستا بتشكيلة المنتخب المغربي.


طاقم ولاعبو المنتخب الوطني بعد وصولهم إلى مصرعقدوا لقاء تقنيا، كما جرت العادة في مثل هذه التظاهرات القارية والعالمية مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمقر إقامة الأسود بالعاصمة القاهرة، خلال الاجتماع الخاص بوصول المنتخبات المشاركة في كأس إفريقيا للأمم طوطال بمصر.
وفي برنامج تحضيرات الأسود، أجرت العناصر الوطنية رفقة الطاقم التقني حصة تدريبية مساء في اليوم الموالي عن وصولهم، بملعب حرس الحدود بالقاهرة.

للإشارة، فالمنتخب الوطني المغربي سيخوض الدور الأول من نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من ناميبيا (المباراة الأولى)، كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.
وسيجري الأسود أولى مباراة لهم في دوري المجموعات، ضد منتخب نامبيا على الساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بالتوقيت المغربي، تحقيق منتخب الأسود لانتصار على ناميبيا يعتبر مفتاحا بهم للتأهل إلى الدور الموالي. 


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية