الرئيسية » » المهارات الفردية للإيفواريين تصنع الفارق أمام "البافانا بافانا"

المهارات الفردية للإيفواريين تصنع الفارق أمام "البافانا بافانا"


النشـرة الرياضية    
 كان مصر 2019
المهارات الفردية للإيفواريين تصنع الفارق في مباراتهم أمام منتخب "البافانا بافانا"

النشـرة الإخبارية


منحت الفرديات والمهارات التقنية العالية التي يتميز بها لاعبو منتخب "الفيلة"، فوزا هاما على فريق "البافانا بافانا" بهدف لصفر، منتخب الكوت ديفوار صاحب التجربة القارية والمتوج بلقب الكان مرتين 1992 و2015، التتويج الثاني كان  مع الفرنسي هيرفي رونار مدرب الخصم الألد منتخب الأسود المغربي.
الإيفواريون اعتمدوا روح المجموعة وزاوجوا بين  الأداء الجماعي المنسجم، وبين مهاراتهم الفردية التي صنعت لهم الفارق أمام منتخب جنوب إفريقي، يدخل غمار منافسات كأس أمم أفريقيا بمصر، معتمدا على ترسانة من اللاعبين معظمهم يلعب في البطولة المحلة.
فكان هدف لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب الفيلة "جوناثان كودجيا" هو الخلاص أمام جنوب إفريقيا الذي لم يقدم أداء ذي قيمة.


الأكيد أن منتخب كوت ديفوار، وقع على انطلاقة إيجابية في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر، بفوزه بهدف دون رد، على جنوب إفريقيا ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، ظهر أمس الإثنيبن خلال المباراة التي جمعت بينهما أقيمت على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.
بفضل هدف لاعب أستون فيلا الإنجليزي، جوناثان كودجيا، في الدقيقة 64، مانحا بلاده النقاط الثلاث وتقاسم الصدارة مع المنتخب المغربي الذي فاز، الأحد الماضي، بالنتيجة ذاتها على ناميبيا في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة.
المنتخب الإيفواري الباحث في دورة مصر عن لقبه القاري الثالث، بتحقيقه لنتيجة الفوز على جنوب إفريقيا أصبح يحتل الرتبة الأولى مناصفة مع منتخب المغرب، الفائز هو الآخر بنفس النتيجة على منتخب ناميبيا، قبل اللقاء المرتقب في الجولة الثانية ضد منتخب الأسود.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية