الرئيسية » » أبناء جزائر المليون شهيد يواصلون ملحمتهم في الكان المصري

أبناء جزائر المليون شهيد يواصلون ملحمتهم في الكان المصري


النشرة الرياضية
كان مصر 2019
أبناء جزائر المليون شهيد يواصلون ملحمتهم في الكان المصري


"محاربو الصحراء" يسقطون "أفيال" الكوت ديفوار في نزال هيتشكوكي ويبلغون المربع الذهبي  



الرايس مبولحي صمام أمان شباك منتخب الجزائر يتسيد في مباراة الخضر ضد الأفيال  





مهاجم منتخب الجزائر بغداد بونجاح مامشات معاه الكرة بكى عقب إهداره ركلة جزاء كانت ستقتل المباراة وضيع عدة محاولات واضحة للتسجيل 


النشـرة الإخبارية/ س. فردي

واصل "محاربو الصحراء" الزحف نحو معانقة اللقب الثاني، وهم يصنعون ملاحمهم الكروية، في مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019، المقامة أطوارها بمصر والتي شارفت على نهايتها.
أبناء جزائر المليون شهيد قهروا "فيلة" الكوت ديفوار وأسقطوها صريعة، ليبلغوا المربع الذهبي للكان المصري، وفازوا على منتخب ساحل العاج بركلات الترجيح (4/3) بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة الحارقة، التي جمعت مساء أمس الخميس بين المنتخبين على أرضية ملعب السويس بالقاهرة، فكان الأداء القوي والحماس الكبير لثعالب الصحراء في عرض ناري أرهق الأفيال.
وبعد صافرة الحكم معلنا عن نهاية النزال، انفلتت الدموع مدرارة من عيون لاعبي المنتخب الجزائري وطاقمه الفني،  تلك الدموع هي دموع  العزم ودموع الحماسة.     



وفي سيناريو المقابلة المثيرة، تقدم "سفيان فيغولي" مهاجم الجزائر في الدقيقة 20 من متابعة لعرضية من عيسى ماندي الذي ضغط على الدفاع الإيفواري واستخلص الكرة بشكل رائع.
وأضاع منتخب الجزائر عدة فرص على مدار الشوط الأول وكان الأكثير سيطرة، فيما أهدر "رياض محرز" فرصة خطيرة من خطأ دفاعي جديد للأفيال في آخر لحظات الشوط الأول بعدما تباطأ في التسديد.



وفي بداية الشوط الثاني حصل منتخب الجزائر على فرصة قتل المباراة بركلة جزاء بذكاء من المهاجم  "بغداد بونجاح"، لكن اللاعب نفسه سددها في العارضة.




ومن هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 62 نجح الإيفواري "جوناثان كودجا" في تسجيل التعادل من تسديدة أرضية.
ظلت المباراة سجالا بين المنتخبين وضاعت عدة فرص على مرمى رايس مبولحي وسيلفان جيوهي.
ولجأ المنتخبان للأشواط الإضافية على أمل حسم الفوز، لكن المحاولات الخطيرة مرت دون جديد وسط إجهاد بدني واضح على لاعبي الفريقين.




وفي ركلات الترجيح تفوق منتخب الجزائر بإضاعة وينفريد بوني لاعب كوت ديفوار ركلة، ليبقى الحسم بين أقدام آخر المسددين من الجزائر يوسف بلايلي، لكنه سدد في القائم، لكن قائد الفيلة "سيري دي" أضاع الركلة الأخيرة لتتأهل ثعالب الصحراء إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بمصر لتواجه نسور أفريقيا منتخب نيجيريا.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية