الرئيسية » » محاربو الصحراء يواصلون الزحف باتجاه اللقب

محاربو الصحراء يواصلون الزحف باتجاه اللقب



النشـرة الرياضية
كان مصر 2019
محاربو الصحراء يواصلون الزحف باتجاه اللقب 
 
الأخضر أقصى منتخب غينيا بثلاثية نظيفة ويعبر إلى دور الربع
المنتخب الجزائري مرة أخرى يتألق في كان مصر ويقول للمنتخبات العربية هاكيفاش خاص تلعبوا الكورة

النشـرة الإخبارية


اللي عندو عندو ... أبناء جمال بلماضي وأبناء بلد المليون شهيد يواصلون زحفهم الأخضر، ووجهتهم اللقب الثاني، يسقطون منتخب غينيا بثلاثية نظيفة ويتأهلون بالنتيجة والطريقة والأسلوب إلى دور الربع الكان المصري.
  


وهكذا تأهل المنتخب الجزائري إلى دور الثمانية في نهائيات كأس أمم أفريقيا مصر 2019، بعد فوزه على نظيره الغيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة المصرية القاهرة.
وسجل هدف الجزائر الأول اللاعب يوسف البلايلي في الدقيقة 24 على بداية الشوط الأول، وذلك بتسديدة بباطن القدم اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى غينيا.
وجاء الهدف الثاني من تسديدة قوية للاعب رياض محرز أودعها في الزاوية اليمنى للمرمى الغيني في الدقيقة 57 من المباراة.


وفي الدقيقة 82 من المباراة تمكن اللاعب آدم أوناس من تسجيل هدف ثالث للمنتخب الجزائري، وكان أوناس قد نزل إلى الملعب في الدقيقة 76 لاعبا بديلا عن يوسق البلايلي الذي افتتح التسجيل لمنتخبه.
وقد وصف بعض المعلقين هذه المواجهة الجزائرية الغينية على أنها مباراة "شبيهة بالنهائي" بين الفريقين، بعد إقصاء المغرب ومصر، وخروج موريتانيا في دور المجموعات.
وكانت الجزائر تأهلت إلى الدور 16 بعدما تصدرت مجموعتها، بفوزها في ثلاث مباريات أمام تنزانيا والسينغال وكينيا، ولم يسجل في مرماها أي هدف.
أما غينيا فقد تأهلت واحدة من بين أفضل منتخبات المركز الثالث، بعد تعادل أمام مدغشقر، وفوز على بورندي، وهزيمة أمام نيجيريا.
فقد اختير المنتخب الجزائري كأحسن فريق في الدور الأول، كما حصل صانع ألعابه، لاعب أمبولي الإيطالي، إسماعيل بن ناصر على لقب أحسن لاعب في دور المجموعات.
وضمت التشكيلة المثالية في هذه المرحلة ثلاثة جزائريين هم: إسماعيل بن ناصر، ومدافع نيس الفرنسي يوسف عطال ومهاجم الترجي التونسي يوسف بلايلي.
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية