الرئيسية » » السنغال تعذبو مع سناجب بنين ويتأهلون بكورة مخدومة من ساديو ماني سجلها إدريسا

السنغال تعذبو مع سناجب بنين ويتأهلون بكورة مخدومة من ساديو ماني سجلها إدريسا


النشـرة الرياضية        
كان مصر 2019
السنغال تعذبو مع سناجب بنين ويتأهلون بكورة مخدومة من ساديو ماني سجلها إدريسا 
النشـرة الإخبارية
                                      
أمام مدرجات شبه فارغة إلا من بضعة أنفار لمشجعي المنتخبين، مشتتين على أرجاء ملعب 30 يونيو في القاهرة، تعذب المنتخب السنغالي في مباراته أمام سناجب بنين العنيدة، ولم يفلح لا ماني "أسود التيرانغا" ولا مونيي السناجب طيلة عمر الشوط الأول.
وانتظر السنغاليون حتى حدود الدقيقة 60 خلال الشوط الثاني، ليتنفس الجمهور السنغالي الصعداء، بعد تسجيل منتخبهم لهدف الفوز الوحيد من كرة مخدومة من نجمهم ساديو ماني، لاعب ليفربول الانجليزي، مررها لزميله لاعب وسط نادي إيفرتون الإنجليزي، إدريسا غوييه، الذي وضعها في شباك البنينيين.



وكان المنتخب السنغالي بفوزه على بنين هو أول المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في مصر. ووضع بذلك منتخب ا"أسود التيرانغا"، الساعي للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، حدا لمغامرة منتخب بنين، الذي صعد لدور الثمانية لأول مرة في تاريخه، بعدما أطاح بنظيره المغربي في دور الستة عشر.

ويدين المنتخب السنغالي، الذي صعد للمربع الذهبي للبطولة لأول مرة منذ 13 عاما، بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إدريسا غاي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 60.
سوء الحظ الذي لازم لاعبي منتخب السنغال، خاصة ساديو ماني، الذي أحرز هدفين تم إلغائهما بداعي التسلل، عقب اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي تم تطبيقها لأول مرة في تاريخ البطولة.
وسيلاقي منتخب السنغال في الدور قبل النهائي يوم الأحد القادم على ملعب الدفاع الجوي (30 يونيو)، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع الفائز في مباراة منتخبي تونس ومدغشقر، التي ستجرى يومه الخميس.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية