الرئيسية » » ملتقى الجندي للبهجة والفرجة المسرحية يستضيف المملكة الأردنية في متحف الماء بمراكش

ملتقى الجندي للبهجة والفرجة المسرحية يستضيف المملكة الأردنية في متحف الماء بمراكش



 النشـرة الفنية
مسرح
ضمن فعاليات ملتقى الجندي للبهجة والفرجة المسرحية


ملتقى الجندي للبهجة والفرجة المسرحية يستضيف المملكة الأردنية في متحف الماء بمراكش


النشـرة الإخبارية
مراكش: مهى الفلاح

قدمت بمتحف محمد السادس بمدينة مراكش فرقة مسرح الرحالة الأردنية عرضها المسرحي المتألق "جنونستان"، بحضور جماهيري كبير، حيث قدم العرض المسرحي بساحة المتحف وتفاعل الجمهور مع عرضها المسرحي في الهواء الطلق بعيدا عن صالات المسارح.


نجحت فرقة الرحالة بالتجاوب مع الجمهور وإشراكهم في العرض، وغنى  ورقص الجمهور بصحبة الممثلين والممثلات، وقد أثنى على العرض الكاتب والناقد المسرحي الكبير الأستاذ "عبد الكريم برشيد" ووصفه بأنه احتفال مسرحي يدعو إلى البهجة والفرجة المسرحية التي حققت المتعة البصرية والدهنية.
 كما أثنى على تجربة المخرج حكيم حرب في المختبر المسرحي الجوال الذي يجوب فيه المحافظات الأردنية بهدف خلق المتعة والبهجة والمعرفة المسرحية.




وجاء في كلمة رئيس المهرجان الفنان "أنور الجندي" لفرقة مسرح الرحالة ترفع القبعات، وأضاف هنيئا للأردن الشقيق على هذا الإبداع الذي لم نشهده منذ سنوات طويلة، هذا نجاح باهر للملتقى وحقق أهدافه بخلق البهجة والسرور.







وفي مداخلة المخرج الأردني "حاتم السيد" قال: "أشعر بالفخر بأن هذا عرض مسرحي أردني، فقد نجح الرحالة في رفع علم الأردن  عاليا في مراكش وسط حضور جماهيري كثيف، تفاعل مع الممثلين طوال العرض وشاركهم فرجتهم المسرحية المبدعة، وجاءتهم عروض للحضور والمشاركة في مهرجانات مسرحية عربية وأجنبية.
 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية