الرئيسية » » ملي النموسا ياكلو السبوعا أش باقي مازال ... بيعونا الوهم وهاذ الفيلم مازال مستمر

ملي النموسا ياكلو السبوعا أش باقي مازال ... بيعونا الوهم وهاذ الفيلم مازال مستمر


النشـرة الرياضية
 كان مصر 2019
ملي النموسا ياكلو السبوعا أش باقي مازال ... بيعونا الوهم وهاذ الفيلم مازال مستمر


بعد الإقصاء المذل والمهين للمنتخب المغربي من الكان بأقدام لاعبي بنين المتواضع والمتأهل ثالثا إلى دور 16


النشـرة الإخبارية

باعوا لينا الوهم لا سامحهم الله، ومازال هاذ الفيلم مابغاوش يساليوه ووضعوا ليه النهاية، بالاستقالة والمحاسبة، كيف ما كيوقع في جميع الدول لي كتحتارم شعوبها ومواطنيها.. لأن الالتزام الأدبي كيفرض علي أي مسؤول الاستقالة والمحاسبة انسجاما مع مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة..



وكان يا ما كان ... أن تعرض المنتخب المغربي لإقصاء مذل من منتخب متواضع، البنين الذي تأهل لدور 16 من الكان المصري ثالثا، ومع ذلك هزمت "السناجب" "أسود الأطلس" بركلات الترجيح 4/1، بعد أن انتهت المباراة بشوطيها الإضافيين بنتيجة التعادل هدف لمثله، وهي الواقعة التي جرت يوم الجمعة الماضي، عن دور ثمن النهائي على عشب ملعب السلام بالقاهرة، مع العلم أن السناجب تحب العشب كثيرا.



منتخب بنين الذي أخرج المغرب من الكان ، تأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، كما المنتخب البنيني كان هو السباق للتسجيل بهدف سجله مويس ألديلو في الدقيقة 52 ثم تعادل المنتخب المغربي عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 76.
وفي ركلات الترجيح سجل للمنتخب البنيني كل من أوليفر فيردون وديفيد شيغلا وأناني تيدجاني، فيما سجل للمنتخب المغربي أسامة الإدريسي وأهدر سفيان بوفال ويوسف النصيري.
وصعد المنتخب المغربي لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط، فيما صعد منتخب بنين لهذا الدور بصفته واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة بعدما جمع ثلاث نقاط.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية