الرئيسية » » فعاليات أكاديمية الشباب من تنظيم الشبيبة الشغيلة بمركز الطماريس للتخييم

فعاليات أكاديمية الشباب من تنظيم الشبيبة الشغيلة بمركز الطماريس للتخييم



النشـرة الجهوية  
فعاليات أكاديمية الشباب من تنظيم الشبيبة الشغيلة بمركز الطماريس للتخييم

النشـرة الإخبارية
مها الفلاح

احتضن مؤخرا  مركز الطماريس للتخييم فعاليات أكاديمية الشباب من تنظيم الشبيبة الشغيلة التي عرفت تأطير نائب رئيس  الاتحاد العام لمقاولات المغرب الأستاذ امين النجار حول موضوع:" الشباب والمقاولات " .

يتردد الشباب كثيرا قبل التفكر في تأسيس مقاولاتهم الخاصة، وذلك نظرا لعدم توفرهم على التجربة الكافية ، ويفضلون الانتظار إلى اكتساب الأهلية التي تحول لهم الانطلاق ، وذلك عكس البروفيلات التي تتوفر على أكثر من 15 سنة من التجربة حسب مااكده متخصصون في مكتب الدراسات.


كما جاءت في مداخلة مستشار رئيس الاتحاد العام للمقاولات إدارة الجمارك صندوق النقد الاجتماعي يمكن الاتحاد خلاله الجبايات والتجارة لكي يكون له صوت عالي وان مجال تجارة القرب سيعاد النظر فيها في النظام الجبائي وان هؤلاء الناس ستكون لديهم ضريبة موحدة تجمع بين الضرائب، وكذلك بالنسبة للشباب.
الاتحاد العام لمقاولة المغرب يحظى باهتمام خاص، وهناك عدة التماسات طالبو بها الحكومة بتخصيص فضاءات خاصة كي يكون له فضاء، وطلبنا من الدولة مخطط الوعاء العقاري للدولة لاستقبال الشركات الصغرى، والمشروع قوانينه
كما أعطى نبدة شاملة عن الاتحاد العام للمقاولات بالمغرب والأدوار المنوطة به، دراسة السوق، عدد المستخدمين، المستلزمات، وكيفية الحصول على التموين.
واختتم الورش بفتح نقاش لفائدة مستفيدي جمعية الشبيبة الشغيلة المغربية.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية