الرئيسية » » مع السيناريست محمد نجدي: الكل تخلى عنك ياوطني

مع السيناريست محمد نجدي: الكل تخلى عنك ياوطني



النشـرة الإعلامية
مدارات
مع السيناريست محمد نجدي: 

الكل تخلى عنك ياوطني

النشـرة الإخبارية/ كتب: محمد نجدي

 السياسة التي ينهجها المغرب الآن تدمر الطبقة المتوسطة والفقيرة، والخطير أن الكل تكالب عليهما، من أحزاب يسارية ويمينية واشتراكية ونقابات ومجتمع مدني، الكل أصبح انتهازيا أكثر من الشيطان، والأخطر تكالبت عليه حتى النخبة التي تسمي نفسها مثقفة، الكل ينتعش من سياسة الريع والدعم التي توفرها لهم الدولة، الكل تخلى عن الشعب، جردوه من تعليم نافع ومن عدالة اجتماعية، جردوه حتى من حقه في الصحة. ماهذا الحضيض الذي وصلنا إليه، كيف نريد أن نبني وطنا بهذه السياسة المتعفنة وأحزابه ونخبه غارقة في هذا الوحل من الريع التي باعت من أجله ضميرها وقيمها وأصبحت بلا هوية، سوى هوية المال الفاسد والمصالح الضيقة.
السؤال مشروع وأريد أن يتجرأ أحدا من هذه النخبة ويجيبني، من هو الحزب الآن في المغرب الذي له مصداقية، لقد قال صاحب الجلالة في إحدى خطبه، من يعرقل عمل وزير فليصرح بهذا ويستقيل، من له الجرأة الآن أن يقوم بهذا، الكل وبدون استثناء يبحث عن مصلحته الشخصية وليس مصلحة الوطن، والشعب إلى الجحيم.
هذه الأحزاب وهذه النخبة ستدمر هذا الوطن من أجل مصالحها ولهفة على أوهام لن تدوم، لكن رغم ذلك سيصمد هذا الوطن.. والتاريخ لن يرحم أحدا.


مع السيناريست محمد نجدي

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية