الرئيسية » » الرجاء ومولودية الجزائر: هزيمة وتأهل وأداء لا يطمئن جماهير الخضراء في الآتي من المواجهات

الرجاء ومولودية الجزائر: هزيمة وتأهل وأداء لا يطمئن جماهير الخضراء في الآتي من المواجهات


النشرة الرياضية
برسم ربع مسابقة بطولة الأندية العربية لكرة القدم

الرجاء البيضاوي يحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي برغم هزيمته أمام ضيفه مولودية الجزائر
الرجاء ومولودية الجزائر: هزيمة وتأهل وأداء لا يطمئن جماهير الخضراء في الآتي من المواجهات

النشـرة الإخبارية



نجا فريق نادي الرجاء البيضاوي من فخ الجزائريين وتأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة بطولة الأندية العربية لكرة القدم برغم خسارته أمام ضيفه مولودية الجزائر بهدف لصفر على أرضية ملعبه بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء في إياب ربع النهائي، وأمام جماهيره التي لم تستوعب أداء الخضر غير المقنع، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام غير مطمئنة في الآتي من المواجهات الحارقة التي سيخوضها الرجاء العالمي، سواء في مسابقة الشامبيزليغ الأفريقية عندما يواجه فريق تي بي مازيمبي الكونغولي برسم الربع، أو عندما سيواجه فريق الإسماعلي المصري في نصف بطولة الأندية العربية.



وسجل سامي فريوي لفائدة مولودية الجزائر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، لكنه لم يكن كافيا لتأهل فريقه كونه خسر (1-2 ) ذهابا على أرضه، ليحجز الرجاء البيضاوي البطاقة الثالثة لدور الأربعة بأفضلية الأهداف المسجلة خارج أرضه.


ويلتقي الرجاء في الدور نصف النهائي مع الإسماعيلي المصري،المتأهل على حساب مواطنه الاتحاد السكندري، ذهابا الأحد المقبل 16 فبراير في الإسماعيلية، وإيابا في 20 مارس المقبل.
ويختتم الدور ربع النهائي السبت المقبل بلقاء أولمبيك آسفي المغربي وضيفه الاتحاد السعودي على ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي، وكان الفريقان قد تعادلا ذهابا 1-1، وسيلتقي الفائز بينهما مع الشباب السعودي المتأهل على حساب الشرطة العراقي.


وقال لاعب الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي تعليقا على نتيجة المباراة: "عانى بعض اللاعبين من التعب بسبب كثافة المباريات، استغلوا خطأ ارتكبناه وسجلوا من ركلة جزاء".
وأضاف رحيمي: "الأهم هو التأهل، والآن علينا التحضير لزيارة مصر حيث تنتظرنا مواجهة صعبة".
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية