الرئيسية » » الفنانة التشكيلية المغربية لمياء منهل تفتتح غاليري ارستيستا في دبي

الفنانة التشكيلية المغربية لمياء منهل تفتتح غاليري ارستيستا في دبي

 النشـــرة الفنية
المغرب التشكيلي
الفنانة التشكيلية المغربية لمياء منهل تفتتح غاليري ارستيستا في دبي

 النشـرة الإخبارية  

برعاية كريمة من سعادة الدكتور "صلاح القاسم"، مستشار هيئة الثقافة والفنون في الإمارات، تم افتتاح جاليري Artisita Art gallery and events ، المعرض الشخصي "عشق" للفنانة "لمياء منهل"، في حي دبي للتصميم.
وقدمت الفنانة "نادية المنصوري" أغنية خاصة بهذه المناسبة، كما أطرب الفنان "خالد الحجار"، الحضور، بأغانيه، وقدم الفنانان العالميان "شفيق وابدل" عروضهما المخصصة للافتتاح.


وتضمن حفل الافتتاح عرضا للأزياء ببصمة الفنانة "لمياء"، بالتعاون مع خبيرة التجميل "نعيمة بناني"، وأتبعته الفنانة بتصريح لإطلاق مجلتها الخاصة بالرسم فقط وهي الأولى على مستوى الوطن العربي، وأطلقت عليها اسم Artisita magazine، ليختتم حفل الافتتاح بتقديم الهدايا للجمهور.


وأعلنت الفنانة "لمياء"، في ختام المعرض، إطلاق نادي Artisita للفنانين التشكيليين، والذي يقدم خصومات وعروضا خاصة بالفنان التشكيلي في الإمارات ودول أخرى منها فرنسا، المغرب، السعودية، والمملكة المتحدة.





حضر الافتتاح سعادة الدكتور "حسين العزاوي" قنصل عام جمهورية العراق السابق، والسيد "خليل عبد الواحد" من هيئة دبي الثقافية، والفنان الإماراتي "عبد القادر الريس"، وعدد من كبار الشخصيات في الدولة، إضافة لعدد من الإعلاميين والإعلاميات على مستوى الدولة ورواد السوشال ميديا.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية