google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 رفاق متولي يرحلون لعاصمة دكالة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الدورة التاسعة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » رفاق متولي يرحلون لعاصمة دكالة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الدورة التاسعة

رفاق متولي يرحلون لعاصمة دكالة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الدورة التاسعة


 النشـرة الرياضية
عودة البطولة برو في ظل الجائحة
رفاق متولي يرحلون لعاصمة دكالة لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي برسم مؤجل الدورة التاسعة

بعد أن قررت جامعة تقرر الكرة  إعادة مباراة مؤجل الدورة التاسعة بين الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي

القرار جاء لكون المنافسة التي شارك فيها نادي الرجاء البيضاوي ضمن كأس العرب للأندية الأبطال تندرج ضمن خانة المنافسات الدولية وفقا للفصل 16 من القانون المنظم للمنافسات.

النشـرة الإخبارية

قررت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  إعادة مباراة فريقي الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وذكرت اللجنة، في بلاغ نشرته على الموقع الرسمي للجامعة، أن المباراة كان من المقرر أن تجمع فريق الدفاع الحسني الجديدي بفريق الرجاء البيضاوي يوم 07 يناير الماضي بملعب العبدي بالجديدة برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية، ولم تجر بسبب عدم حضور الفريق الزائر نادي الرجاء البيضاوي في الوقت المقرر لانطلاق المباراة لمشاركته خارج الوطن.
وأضاف البلاغ أن هذا القرار جاء لكون المنافسة التي شارك فيها نادي الرجاء البيضاوي ضمن كأس العرب للأندية الأبطال تندرج ضمن خانة المنافسات الدولية وفقا للفصل 16 من القانون المنظم للمنافسات.

كما أن مشاركة فريق الرجاء في مباراته الدولية بالجزائر أمام فريق مولودية الجزائر كانت بتاريخ 4 يناير الماضي على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، في حين أن التاريخ الذي كان مبرمجا أن يخوض فيه مباراته مع فريق الدفاع الحسني الجديدي هو 07 يناير الماضي على الساعة السابعة مساء، وحيث إن برمجة هذا اللقاء الأخير لم تراع فيه المدة المنصوص عليها في الفقرة الثانية من الفصل 21 والتي حددها القانون في ثلاثة أيام كاملة كحد أدنى.
ويذكر أن فريق الرجاء البيضاوي رفض مواجهة فريق الدفاع الجديدي، يوم السابع من شهر يناير الماضي، على اعتبار أنه سيجري مواجهتين قويتين في الجزائر، الأولى ضد مولودية الجزائر، في 4 من الشهر ذاته برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، والثانية في 10 من الشهر ذاته، ضد شبيبة القبائل ضمن منافسات الجولة الرابعة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقد برمجت لجنة البرمجة مؤجل الدورة التسعة بين الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، من دوري البطولة الوطنية الاحترافية يوم الاثنين 27 يوليوز على الساعة الثامنة مساء بملعب العبدي بالجديدة.

ملاحم الر جاء متواصلة مع ابن الدار جمال السلامي
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية