google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كعادتهم المصريون يناورون مع الكاف لحرمان المغرب من تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » كعادتهم المصريون يناورون مع الكاف لحرمان المغرب من تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية

كعادتهم المصريون يناورون مع الكاف لحرمان المغرب من تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية

النشـرة الرياضية
PASSION FOOT

كعادتهم المصريون يناورون مع الكاف لحرمان المغرب من تنظيم نهائي كأس الكونفدرالية


محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري:
 تدخل لقجع منع تنظيم باقي المباريات في مصر، مع كامل الاحترام له فهو يعمل لمصلحة بلده المغرب لكن لابد أن يكون هناك رد فعل ولن نقبل من أي كائن من كان فرض الأمر الواقع علينا ...

النشـرة الإخبارية

قال محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، أنه من حق فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي، الدفاع عن حقوق المغرب في "الكاف"
ومشيراً إلي أن من حق اتحاد الكرة المصري أيضاُ أن يدافع عن حقوقه ، موضحاً أن الاتحاد أرسل بيان للكاف بشأن عدم إقامة نهائي الكونفدرالية في المغرب والمطالبة بإقامتها في ملعب محايد.

فضل في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس قال: "لن نقبل مهما كانت قوة شخص في تغيير قرار داخل الكاف لصالح دولة معينة"، مؤكداً أن مصر البلد الوحيد الذي طلب استضافة باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة فقط بخطاب رسمي، لكن تدخل لقجع منع تنظيم باقي المباريات في مصر، مع كامل الاحترام له فهو يعمل لمصلحة بلده المغرب لكن لابد أن يكون هناك رد فعل.


حيث أكد فضل قائلا: "طلبنا استضافة ما تبقى من مباريات دوري الأبطال كان في صالح أنديتنا"، موضحاً: "لن نقبل من أي كائن من كان فرض الأمر الواقع علينا".
وأوضح فضل، أن فوزي لقجع تدّخل من أجل إقامة مباريات دوري الأبطال ذهابا وعودة، لذلك قلنا إذا كان هذا القرار يُطبق دوري الأبطال فعليه تطبيقه في الكونفدرالية، متابعاً أن اتحاد الكرة المصري طلب تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بعدم إقامة نهائي الكونفدراية في المغرب ونريد إقامة النهائي على أرض محايدة.



ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية