google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بعد تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » بعد تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا

بعد تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا

 النشـرة الرياضية
بعد تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا

البوسني وحيد خاليلوزيتش مطلوب لإعداد منتخب الأسود لما بعد كورونا


مدرب المنتخب المغربي البوسني وحيد خاليلوزيتش
النشـرة الإخبارية

يستعد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، للعودة إلى المغرب، وفق البروتوكول الصحي الذي اعتمدته السلطات الصحية بالمغرب للعائدين من الخارج، بعد غياب اضطراري دام لأكثر من أربعة أشهر، بسبب الوضع الصحي العالمي.

ويرتقب، أن يلتزم مدرب المنتخب المغربي بفترة الحجر الصحي في أحد فنادق العاصمة، لتسعة أيام، فور وصوله، حيث سيجري فحوصات الكشف عن فيروس كورونا مرتين، الأولى مباشرة بعد التحاقه بالفندق، والثانية قبل مغادرته، طبقا للإجراءات الوقائية والبروتوكول الصحي، الذي توصي به الجهات المختصة، لضمان سلامة جميع العائدين.
بعدها سيجتمع الناخب الوطني مع فوزي لقجع رئيس الجامعة، لتحديد برنامج المنتخب الوطني لما بعد كورونا، على أن يعقبه اجتماع ثان مع أعضاء طاقمه التقني والإداري، إذ ينتظر أن تطرأ تعديلات على استعدادات منتخب "الأسود"،  بعد تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وكان لقجع، رئيس الجامعة، قد أعطى الضوء الأخضر لإعادة المدربين العالقين في أوربا، ضمنهم خاليلوزيتش، من أجل الالتحاق بعملهم، إذ ينتظر أن تباشر إدارة الجامعة إجراءات تسهيل عملية رجوعهم، خصوصا في ظل الحديث عن إمكانية إعادة فتح الخطوط الجوية في مستهل الأسبوع المقبل.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية