google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجا فرطو في الفوز مع الجديديين ونجاو من هزيمة ببينالتي ملغوم ضيعوه الدكاليين | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجا فرطو في الفوز مع الجديديين ونجاو من هزيمة ببينالتي ملغوم ضيعوه الدكاليين

الرجا فرطو في الفوز مع الجديديين ونجاو من هزيمة ببينالتي ملغوم ضيعوه الدكاليين



النشـرة الرياضية

PASSION FOOT


الرجا فرطو في الفوز مع الجديديين
الخضر  نجاو من هزيمة ببينالتي ملغوم ضيعوه الدكاليين


النشـرة الإخبارية

أجبر الرجاء البيضاوي فريق الدفاع الحسني الجديدي على االتعادل صفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم مؤجل الدورة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.


وضيع مهاجم الدفاع الحسني الجديدي التنزاني "سايمون مسوفا" ضربة جزاء، قيل عنها الشيء الكثير، في الدقيقة 27 أعلن عنها الحكم "الكزاز" بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو "الفار".

الرجاء البيضاوي لم يكن محظوظا وضيع عدة فرص واضحة للتهديف خاصة الفرص الذهبية التي أتيحت لكل من المهاجم سفيان رحيم "الرأسية" واللاعب عبد الجليل جبيرة، خاصة وأن الرجاء الرياضي  لم يستغل جيدا النقص العددي للفريق الجديدي للخروج منتصرا في هذه المباراة، بعد طرد اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 77.
وبهذه النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين حافظ فريق الرجاء البيضاوي على مركزه السادس برصيد 29 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي ثامنا بمجموع 26 نقطة.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية