google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تعادل الوداد في سانية الرمل قد يبعده عن المنافسة على اللقب | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » تعادل الوداد في سانية الرمل قد يبعده عن المنافسة على اللقب

تعادل الوداد في سانية الرمل قد يبعده عن المنافسة على اللقب


passion foot



Botola Pro                passion foot 

تعادل الوداد في سانية الرمل قد يبعده عن المنافسة على اللقب

وصفة مدرب الأحمر السابق زوران أسعفت فريقه المغرب التطواني للعودة في المقابلة بهدف التعادل


 

أجبر المغرب التطواني ضيفه المتنافس على اللقب الوداد البيضاوي على التعادل بهدف لمثله، بعد ما كان الفريق الأحمر

 هو السباق للتسجيل عن طريق ضربة جزاء في الوقت الإضافي من الشوط الأول للمباراة.  

وبهذا التعادل الذي فرضه التطوانيون بملعب سانية الرمل على الوداد وفوز كل من الرجاء البيضاوي على سريع واد زم وانتصار نهضة بركان على رجاء بني ملال، يتقهقر حامل اللقب الوداد

 إلى الرتبة الثالثة برصيد 49 نقطة خلف نهضة بركان في الصف الثاني ب 50 نقطة والرجاء البيضاوي متصدر البطولة بمجموع 52 نقطة، فيما فريق المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 34 نقطة .

 

annachraalikhbaria.com


 

أجبر المغرب التطواني ضيفه المتنافس على اللقب الوداد البيضاوي على التعادل بهدف لمثله، بعد ما كان الفريق الأحمر هو السباق للتسجيل عن طريق ضربة جزاء في الوقت الإضافي من الشوط الأول للمباراة.

وبهذا التعادل الذي فرضه التطوانيون بملعب سانية الرمل على الوداد وفوز كل من الرجاء البيضاوي على سريع واد زم وانتصار نهضة بركان على رجاء بني ملال، يتقهقر حامل اللقب الوداد إلى الرتبة الثالثة برصيد 49 نقطة خلف نهضة بركان في الصف الثاني ب 50 نقطة والرجاء البيضاوي متصدر البطولة بمجموع 52 نقطة، فيما فريق المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.



وهكذا تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه فريق المغرب التطواني بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما ،مساء أمسم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال26 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.وكان سجل هدف فريق الوداد البيضاوي يحيى جبران (د45+7 ض.ج)، فيما عدل النتيجة لفريق المغرب التطواني مارتين بينغوا (د52).

وعرفت المباراة ،التي قادها الحكم سليمان العاطيفي، طرد لاعب فريق المغرب التطواني عادل الحسناوي (د83).

وتراجع فريق الوداد البيضاوي، بعد هذا التعادل، إلى المركز الثالث، بمجموع 49 نقطة، في حين ظل فريق المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.


                                                                                     

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية