google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء كولشي في يديها باقي ليها 90 دقيقة تربح الجيش دات البطولة وسالا الفيلم | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء كولشي في يديها باقي ليها 90 دقيقة تربح الجيش دات البطولة وسالا الفيلم

الرجاء كولشي في يديها باقي ليها 90 دقيقة تربح الجيش دات البطولة وسالا الفيلم

passion foot


 botola pro                passion foot

الرجاء كولشي في يديها باقي ليها 90 دقيقة نتاع اللعب تربح الجيش دات البطولة وسالا الفيلم                                                                     

                                                                                      

الرجاء مشات لخريبكة ربحات بجوج لواحد النسورا  حلقوا فوق ملعب الفوسفاط ...والغالب لله لوصيكا طاحت دوزيام ديفيزيون

                                                   
                  
 

الرجاء العالمي مصير فوزه بالبطولة بين يديه ينتصر على الجيش الملكي يعتلي الأخضر منصة التتويج بلقب البطولة، ويسالي الفيلم اللي كانت حلقاته مثيرة ومشوقة.

 

 annachraalikhbaria.com

برسم الدورة ما قبل الأخيرة (الجولة 19)  من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، أسقطت مساء أمس الأربعاء، نسور الرجاء على أرضية ملعب الفوسفاط فريق أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد.

لوصيكا بعد هذه السقطة تودع قسم الصفوة وتنزل إلى القسم الوطني الثاني خاصة بعد فوز منافسه المباشر على بطاقة الهروب من السقوط، يوسفية برشيد على رجاء بني ملال.

فيما زكى الرجاء البيضاوي موقعه في صدارة البطولة، وعينه على اللقب خلال 90 دقيقة المتبقية من التباري، المقابلة الحاسمة التي سيستضيف فيها النسور الخضر عساكر الرباط.

الرجاء العالمي مصير التتويج باللقب بين يديه ينتصر على الجيش الملكي يعتلي الأخضر منصة التتويج بلقب البطولة، ويسالي الفيلم اللي كانت حلقاته مثيرة ومشوقة.


وافتتح الرجاء الرياضي البيضاوي التهديف في الدقيقة 24، عن طريق نجمه المايسترو عبد الإله الحافيظي عبر تسديدة قوية، وذلك بعدما حرمت العارضة والقائمين النسور من التسجيل قبل هدف الحافيظي.

وفي الدقيقة 37 أضاف أيوب نناح الهدف الثاني لصالح الرجاء البيضاوي، بعد هجمة قادها محسن متولي وسفيان رحيمي، الذي ارتدت تسديدته من العارضة لتصل إلى نناح الذي وضع الكرة في الشباك.

أصحاب الأرض أولمبيك خريبكة شنوا عدة هجمات مرتدة سريعة، أسفرت عن تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 43 عبر أداما ديوم، وضيعت لوصيكا ضربة جزاء في الشوط الثاني من المباراة

 

   sport et art

 

 

 

 

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية