google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الوداد أسعفها فوزها على آسفي المصدوم بخماسية الفتح ومع ذلك لعب القرش بخط دفاعي مهلهل ومفكك | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الوداد أسعفها فوزها على آسفي المصدوم بخماسية الفتح ومع ذلك لعب القرش بخط دفاعي مهلهل ومفكك

الوداد أسعفها فوزها على آسفي المصدوم بخماسية الفتح ومع ذلك لعب القرش بخط دفاعي مهلهل ومفكك


passion foot


 botola pro                passion foot

الوداد أسعفها فوزها على آسفي المصدوم بخماسية الفتح ومع ذلك لعب القرش بخط دفاعي مهلهل ومفكك 

                                                                                     

انتقل فريق القلعة الحمراء إلى الرتبة الثانية ب 52 نقطة على بعد نقطة واحدة من المتصدر الرجاء الرياضي

                                                   
                                
 

الوداد خدمتها هزيمة نهضة بركان أمام الزمامرة بهدفين

 لواحد ببركان وتعادل الرجاء البيضاوي مع وجدة بهدفين

 لمثلهما بالملعب الشرفي بوجدة.

 

 


annachraalikhbaria.com

كان الرابح الأكبر في مباريات الجولة 27 من ما تبقى من البطولة الوطنية، على مستوى صدارة سبورة الترتيب، هو فريق الوداد البيضاوي الذي زاد من صدمة فريق أولمبيك آسفي الذي لا زال لم يستفق من هول خماسية الفتح، وانتصر عليه بأربعة أهداف لهدف واحد.

الوداد خدمتها هزيمة نهضة بركان أمام الزمامرة بهدفين لواحد ببركان، وتعادل الرجاء البيضاوي مع وجدة بهدفين لمثلهما بالملعب الشرفي بوجدة.

ليرتقي الفريق الأحمر بهذا الفوز على آسفي إلى الصف الثاني ب52 نقطة مباشرة وراء الرجاء البيضاوي المتصدر بواقع 53 نقطة، ونهضة بركان تقهقرت بعد هزيمة الزمامرة إلى الصف الثالث بمجموع 50 نقطة.


وهكذا تمكن فريق الوداد الرياضي من انتزاع مركز المطارد المباشر، بعد تفوقه على فريق أولمبيك أسفي ب 4 أهداف لهدف واحد، برسم الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

أهداف الوداد  سجلها كل من بديع أوك في الدقيقة 22 والدقيقة 87، ويحيى جبران عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 42 وكازادي كزينكو عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 75، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الضيف اللاعب حمزة خابا في الدقيقة 82 .

وبهذا الفوز الثمين انتقل فريق القلعة الحمراء إلى الرتبة الثانية ب 52 نقطة على بعد نقطة واحدة من المتصدر الرجاء الرياضي ، في حين تجمد رصيد فريق اولمبيك اسفي في الرتبة العاشرة ب 32 نقطة .   

   sport et art

مفاجأة فجرها نهضة الزمامرة ببركان

وكانت أكبر مفاجئة قد فجرها فريق نهضة الزمامرة الذي عاد بفوز ثمين من قلب مدينة بركان على حساب نهضة بركان، الفريق المطارد للرجاء، بهدفين لواحد سجلهما كل من لحسن دحدوح في الدقيقة 52 وأيوب طالب في الدقيقة 68، فيما سجل الهدف الوحيد لنهضة بركان المدافع محمد عزيز عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 76.

وعقب هذه الهزيمة بات فريق نهضة بركان يحتل المرتبة الثالثة بواقع 50 نقطة ، في حين ارتقى فريق نهضة الزمامرة إلى الصف 11 برصيد 32 نقطة.  

   sport et art

هل ينفذ طنجة بجلده ويكون مصير لوصيكا هو النزول

من جهة أخرى، لم تسفر نتائج الدورة 27 عن أي متغير على مستوى مؤخرة الترتيب حيث، لا يزال فريق اتحاد طنجة المتفوق على جاره المغرب التطواني بهدف لصفر يحتل الرتبة 14 برصيد 30 نقطة يليه في المركز 15 فريق أولمبيك خريبكة المتفوق على متديل الترتيب فريق رجاء بني ملال (2-1 ) برصيد 27 نقطة .   

   sport et art

الفتح يسقط ضيفه السريع ويرتقي إلى الرتبة الرابعة 

وعلى مستوى متوسط الترتيب تفوق فريق الفتح الرياضي على ضيفه سريع واد زم بثلاثة أهداف لواحد (3-1)، سجلها كل من محمد باداموسي في الدقيقة الـ 27، وأيوب سكومة في الدقيقة 41، ليقلص الضيوف الفارق من ركلة جزاء بواسطة المهاجم إبراهيم البحراوي 57 ،وليختتم أمين لواني حصة التسجيل لفريقه الفتح بهدف ثالث في الدقيقة 82 .

وبعد هذا الفوز صعد الفريق الرباطي للمركز الرابع برصيد 43 نقطة، بينما تراجع سريع واد زم للمركز الـ 12 بواقع 30 نقطة.   

   sport et art

 

 

 

 

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية