google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الوداد سرعات الريتم ديالها مع واد زم وربحاتهم بجوج لواحد وبقات في بلاصتها دوزيام | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الوداد سرعات الريتم ديالها مع واد زم وربحاتهم بجوج لواحد وبقات في بلاصتها دوزيام

الوداد سرعات الريتم ديالها مع واد زم وربحاتهم بجوج لواحد وبقات في بلاصتها دوزيام

passion foot


 botola pro                passion foot

الوداد سرعات الريتم ديالها مع واد زم وربحاتهم بجوج لواحد وبقات في بلاصتها                                          دوزيام                                              

                                                                                      

الواداد كانوا يتسناو الرجاء تخسر مع لوصيكا وهذا لي ماحصلش لي حصل هو أن الوداد بقات في بلاصتها دوزيام ورا المتصدر الأخضر

                                                  
             
  

بالرغم من أن الوداد البيضاوي سرع من وثيرة إيقاعه وفاز على ضيفه سريع واد زم بهدفين لواحد، برسم الدورة ال29 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء.

 لم يبرح الفريق الأحمر مرتبته الثانية وراء المتصدر الرجاء البيضاوي على بعد جولة واحدة من نهاية البطولة.

 

annachraalikhbaria.com

  حقق فريق الوداد الرياضي البيضاوي  فوزًا هامًا على حساب ضيفه سريع وادي زم على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء،  وتقدم الوداد بتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 36، عبر أيمن الحسوني، الذي نفذ ركلة حرة مباشرة ببراعة، سكنت شباك مصطفى العيادي حارس مرمى سريع وادي زم.


وخلال الشوط الثاني، وفي الدقيقة 90 تمكن إسماعيل الحداد من تسجيل هدف ضمان الفوز لصالح الوداد الرياضي البيضاوي، بعد كرة عرضية من المترجي، قابلها الحداد بضربة رأس قوية سكنت شباك سريع وادي زم.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة، تمكن سريع وادي زم من تقليص الفارق بتسجيل هدف بديع عبر إبراهيم البحراوي.

وتبقى للوداد، كما هو شأن الرجاء البيضاوي ونهضة بركان مباراة واحدة، يخوضها أمام الفتح الرباطي خارج  الديار، ويحتاج إلى الفوز وخسارة أو تعادل الغريم الرجاء الرياضي البيضاوي أمام الجيش الملكي ليحتفظ بلقب الدوري المغربي للمحترفين.

رصيد سريع وادي زم تجمد عن النقطة 33، محتلًا المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، وضمن بذلك البقاء في حظيرة القسم الوطني الأول.

    

   sport et art

 

 

 

 

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية