google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 سواسة أفشلوا سيناريو انفراد الوداد بصدارة البطولة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » سواسة أفشلوا سيناريو انفراد الوداد بصدارة البطولة

سواسة أفشلوا سيناريو انفراد الوداد بصدارة البطولة


passion foot



 botola pro                passion foot

حسنية أكادير فرضت على الوداد البيضاوي اقتسام نقط المباراة نقطة لكل فريق                                                                        

                                                                                     

سواسة أفشلوا سيناريو انفراد الوداد بصدارة البطولة

                                                

                           
 

 الوداد البيضاوي حل بمدينة أكادير برغبة تحقيق نقاط

 المباراة كاملة بقيادة مدربه الأرجنتيني غاموندي العارف

 بخبايا حسنية أكادير من أجل مواصلة مطاردة النسور الخضر

 لكن الفريق الأحمر اصطدم بفريق أكاديري عنيد

 

 


annachraalikhbaria.com

 عكس ما كان يروج قبل المباراة أفشلت حسنية أكادير محالة الوداد للانفراد بصدارة البطولة وأرغم الفريق السوسي الوداد البيضاوي على اقتسام النقاط بهدف لمثله على أرضية ملعب أدرار.

 الوداد البيضاوي حل بمدينة أكادير في مباراة الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، برغبة تحقيق نقاط المباراة كاملة، بقيادة مدربه الأرجنتيني غاموندي العارف بخبايا حسنية أكادير من أجل مواصلة مطاردة النسور الخضر.

 لكن الفريق الأحمر اصطدم بفريق أكاديري عنيد، والذي كان الأقرب في افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 20 بواسطة باعدي، لكن التدخل الناجح للمدافع عطية الله أنقذ شباك التكناوتي من هدف محقق، وضد مجرى اللعب كاد الوداد أن يفتتح حصة التسجيل بواسطة كازادي وبديع أووك في مناسبتين، لكن غياب التركيز الكافي حال دون وصول الكرة إلى شباك الحسنية.



ومع الدقيقة 40 من المباراة تمكن المدافع ياسين رامي من تسجيل الهدف الأول لفائدة غزالة سوس من ضربة رأسية جميلة بعدما توصل بتمريرة فوق طبق من رجل المبدع أوبيلا.

 وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أعلن الحكم داكي الرداد عن ضربة جزاء لفائدة الوداد، بعدما أن لمست الكرة يد باعدي داخل منطقة العمليات نفذها محمد جبران، لكن الحارس الشاب قاموم تصدى لها بنجاح، لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق السوسي.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الوداد الضغط على دفاع الحسنية، من أجل تسجيل هدف التعادل، لكنه اصطدم بدفاع أكاديري صلب ومنظم بقيادة المدافع المجرب رامي وحارسه قاموم الذي قدم أوراق اعتماده أمام فريق مثل الوداد.

وفي الدقيقة 72 أعلن الحكم داكي الرداد على ضربة جزاء لفائدة الوداد بعد إسقاط البديل غباغبو نفذها نفس اللاعب محمد جبران بنجاح مانحا هدف التعادل للوداد، الذي حافظ على الرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة عن الرجاء البيضاوي.

   

   sport et art

 

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية