google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الملغاشي أحمد أحمد ... واش هو مسكين غير الشجرة لكتخفي الغابة؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الملغاشي أحمد أحمد ... واش هو مسكين غير الشجرة لكتخفي الغابة؟

الملغاشي أحمد أحمد ... واش هو مسكين غير الشجرة لكتخفي الغابة؟


passion foot

 

الملغاشي أحمد أحمد ... واش هو مسكين غير الشجرة لكتخفي الغابة؟

 

passion foot

  

هل هناك رؤوسا أخرى ستسقطها غابة "الكاف"

لما سيحين وقت قطافها؟؟

 

                                                                           

 


بعد قرار "الفيفا" الذي زلزل عرش أحمد أحمد على رأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والقاضي بتوقيفه وحرمانه من الترشح لولاية أخرى لرئاسة الكاف، مع أداء غرامة مالية، يطرح المهتمون بالشأن الكروي بالقارة السمراء إن كان الملغاشي أحمد أحمد فقط الشجرة التي تخفي الغابة، وهل هناك رؤوسا أخرى ستسقطها غابة "الكاف" لما يحين وقت قطافها؟؟
  

 

annachraalikhbaria.com

اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارا مزلزلا، يقضيي بإيقاف الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة لمدة خمس سنوات، في خطوة مفاجئة، أثارت الجدل وسط كل اتحادات القارة السمراء.

 

وجاء في بيان "للفيفا" ، أكدت فيه أن لجنة الأخلاقيات التابعة لها، أصدرت قرارها بعد ثبوت مخالفات مالية ضد رئيس "الكاف"،  تستوجب حرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي، مع فرض غرامة عليه قدرها 200 ألف فرنك سويسري.

وتأتي العقوبة المسلطة على الملغاشي أحمد، لتمنعه من الترشح لولاية ثانية على رأس الجهاز الوصي على الكرة الأفريقية، مثلما كان يخطط قبل ثبوت المخالفات المنسوبة إليه.

وكان المسؤول الملغاشي رئيس الكاف قبل صدرو قرار "الفيفا" قام، في وقت سابق، بتقديم أوراق ترشحه، بعد أن نجح في الحصول على دعم واسع من قبل معظم رؤساء الاتحادات المحلية في القارة السمراء.

وعلى ضوء قرار "الفيفا"، باتت المنافسة على رئاسة "الكاف" منحصرة بين الرباعي المكون من "باتريس موتسيبيه" رئيس نادي صنداونز الجنوب أفريقي، و"أحمد ولد يحيى" رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، فضلا عن "جاك أنوما" عضو المكتب التنفيذي السابق للاتحادين الأفريقي والدولي، و"أوغستين سينغور" رئيس الاتحاد السنغالي للعبة.

بعد قرار "الفيفا" الذي زلزل عرش أحمد أحمد على ٍرأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والقاضي بتوقيفه وحرمانه من الترشح لولاية أخرى لرئاسة الكاف، مع أداء غرامة مالية، يطرح المهتمون بالشأن الكروي بالقارة السمراء إن كان الملغاشي أحمد أحمد فقط الشجرة التي تخفي الغابة، وهل هناك رؤوسا أخرى ستسقطها غابة الكاف لما يحين وقت قطافها؟؟   

        

 

       sport et art                                                                 

 

 

 

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق