google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 CAF Champions League هكذا عوقب ... الأخضر | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » CAF Champions League هكذا عوقب ... الأخضر

CAF Champions League هكذا عوقب ... الأخضر


passion foot


CAF Champions League هكذا عوقب ... الأخضر

 


أنت كنت السباق للتسجيل وبغيت ترجع لور ماتعلبش لعبك ... والزمالك صنعوا ثلاثة الفرص سجلوهم بثلاثة ... أنت 45 دقيقة خالو عند الكورة شادها في رجليك ... أش درت بيها؟؟                                                                         

                                                  

             
 

الكرة المصرية قوية علينا ... خاصنا نعتارفو بهذا الحقيقة

ومانبقاوش نضحكو على ريوسنا ... سالينا

 

annachraalikhbaria.com

                                     

                                                  

                                   

المصريين sont trés fort علينا باش مابغيتيهم ... لا في الميزانيات باش كيدورو فرقهم ... ولا في كاليتي ديال لاعبين ... ولا في تاكتيك

 ديال اللعب ديالهم ...

 

أقصى الزمالك المصري  فريق الرجاء الرياضي في نصف نهاية دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب فوز الفريق المصري على الأخضر بحصة (4-1) في لقاء الإياب الذي جمع بينهما مساء يوم أمس الأربعاء على أرضية ملعب القاهرة الدولي.


وكان فريق الرجاء سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 47 بواسطة اللاعب بين مالانغو، قبل أن يعدل التونسي فرجاني ساسي الكفة للفريق المصري في الدقيقة 61، ويضيف مصطفى محمد هدفين في الدقيقتين 85 و88. وختم اللاعب المغربي أشرف بنشرقي حصة الأهداف للفريق المصري بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 90+1.

وتعثر فريق الرجاء الرياضي ذهابا أمام الزمالك المصري بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما بالدار البيضاء.وتعثر فريق الرجاء الرياضي ذهابا أمام الزمالك المصري بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما بالدار البيضاء.

للإشارة، ستقام المباراة النهائية ،التي ستجمع بين الأهلي والزمالك المصريين بملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم 27 نونبر المقبل (الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي).

  

   sport et art

 

 

 

 

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2020
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية