google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الطاس وما أدراك ما الطاس أولاد الحي المحمدي قضاو الغراض في بريكاما الغامبية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الطاس وما أدراك ما الطاس أولاد الحي المحمدي قضاو الغراض في بريكاما الغامبية

الطاس وما أدراك ما الطاس أولاد الحي المحمدي قضاو الغراض في بريكاما الغامبية


passion foot

 

الطاس وما أدراك ما الطاس ... أولاد الحي المحمدي قضاو الغراض في بريكاما الغامبية

passion foot

  

برغم التجاهل الإعلامي إلا من رحم ربك

كالزملاء في راديو مارس الذين واكبوا رحلة الطاس

إلى غامبيا حتى رجوعهم إلى أرض الوطن

 

 

 

بالرغم من أن فريق الطاس المغربي كان قد غير جلده بالكامل بعد رحيل أغلب لاعبيه المجربين الذين فاز معهم بلقب كأس العرش، واستقدم لاعبين آخرين يقودهم مدرب جديد هو الفرنسي نيكولاس فيليبير، حسم فريق الاتحاد البيضاوي، نتيجة المباراة، بهدف قاتل في الدقيقة 84، الذي جاء بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، للبديل يوسف الرياني، سكنت الزاوية التسعين لمرمى حارس غامتيل الغامبي.

 

annachraalikhbaria.com

برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس "الكاف"حقق فريق الاتحاد البيضاوي "الطاس"، في أول تجربة إفريقية له، فوزا ثمينا على حساب فريق غامتيل الغامبي بهدف دون رد، بعدما خاض أول مباراة له خارج الديار، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على أرضية ملعب "بريكاما بوكس بار"، في مدينة بريكاما الغامبية.


وبالرغم من أن فريق الطاس المغربي كان قد غير جلده بالكامل بعد رحيل أغلب لاعبيه المجربين الذين فاز معهم بلقب كأس العرش، واستقدم لاعبين آخرين يقودهم مدرب جديد هو الفرنسي نيكولاس فيليبير، حسم فريق الاتحاد البيضاوي، نتيجة المباراة، بهدف قاتل في الدقيقة 84، الذي جاء بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، للبديل يوسف الرياني، سكنت الزاوية التسعين لمرمى حارس غامتيل الغامبي.

وعاشت بعثة الفريق البيضاوي حالة من الضغط النفسي، بسبب تأخر الكشف عن نتائج الفحوصات الطبية، للكشف عن فيروس كورونا، من قبل اللجنة التابعة لـ "الكاف"، حتى ساعات قليلة، قبل موعد انطلاق المواجهة، ما كاد أن يربك حسابات الطاقم التقني للفريق.

وكانت بعثة فريق الاتحاد البيضاوي "الطاس" ، قد حطت الرحال بغامبيا صباح الخميس الماضي، وضمت البعثة 33 فردا، من بينهم 19 لاعبا، تحت إشراف المدرب الفرنسي نيكولاس فيليبير، بموجب عقد يمتد لموسم واحد.

يشار، إلى أن مباراة الإياب بين الاتحاد البيضاوي وخصمه غامتيل الغامبي، ستجرى في الفترة ما بين 4 أو 6 دجنبر المقبل، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

   sport et art

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق