google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الماط يبعثر أوراق طاليب | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الماط يبعثر أوراق طاليب

الماط يبعثر أوراق طاليب


passion foot

 

الماط يبعثر أوراق طاليب  

  passion foot

 

 


هزيمة ثانية في الرباط للعساكر أمام الموغريب التطواني

جعلته يحتل الرتبة الأخيرة بصفر نقطة

 


وضعية الزعيم هذه الأيام ليست على أحسن حال، بعد هزيمة في أولى مبارياته ضمن الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية،

بملعب الحسن الثاني بفاس، أمام الماص الصاعد للتو إلى قسم الصفوة، بحصة هدفين لواحد.

عساكر طاليب يمنون بهزيمة ثانية وقاصية هذه المرة بالرباط بثلاثة أهداف لهدفين، على يد المغرب التطواني الذي ضاق مرارة الهزيمة في الجولة الأولى ضد الوافد شباب المحمدية.

 annachraalikhbaria.com


وهكذا سقط  فريق الجيش الملكي بميدانه في كمين ضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وافتتح فريق الجيش الملكي حصة التهديف في الدقيقة 28 بواسطة مدافعه أيمن الشباني، قبل أن يعدل الجناح هشام الخلوة الكفة لفريق المغرب التطواني في الدقيقة 40، لكن الفريق العسكري عاد ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 57 عن طريق ضربة جزاء نفذها متوسط الميدان رضا سليم ، ليتدارك بعد ذلك الفريق الضيف الموقف و يحرز هدف التعادل في الدقيقة 70 بواسطة المهاجم الأوسط "توني مانيجوي"، الذي عاد ليحسم النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 91 عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق المغرب التطواني يحتل مؤقتا الرتبة الثالثة ب3 نقاط إلى جانب الوداد الرياضي وشباب المحمدية وأولمبيك أسفي واتحاد طنجة، في حين ظل فريق الجيش الملكي يتذيل سبورة الترتيب بصفر نقطة من هزيمتين.

 

   sport et art

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق