google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 والله زمان ... يا زعيم | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » والله زمان ... يا زعيم

والله زمان ... يا زعيم

Passion  foot

Nostalgie  foot

  

والله زمان ... يا زعيم

passion foot

 

           

عندما واجه اتحاد ابن أحمد الجيش الملكي بنجومه

 وفاز الاتحاد بثلاثة لواحد 

 


في أواسط ثمانينيات القرن الماضي واجه فريق اتحاد ابن أحمد فريق الجيس الملكي بنجومه وعمالقته، وفاز الاتحاد آنذاك على عساكر فاريا بثلاثة لواحد.

ملعب المسيرة بابن أحمد شهد آنذاك أحد أهم المباريات في تاريخ الاتحاد ضد الزعيم الجيش الملكي، وهي المباراة التي جرت بين الفريقين في إطار الاحتفالات بعيد العرش المجيد.

في هذه المباراة الودية دخل الجيش بلاعبيه الأساسيين والذين كان يلعب معظمهم في صفوف المنتخب الوطني الأول، كالحارس البرازي ، هيدامو، دحان، أنفلوس ، لغريسي، الفاضلي .... وآخرون.

وكان سجل أهداف اتحاد ابن أحمد آنذاك كل من اللاعب شيشة

 (محمد العسال) ومحمد الهايل وسعيد القادمين من الرجاء البيضاوي.


 

annachraalikhbaria.com

والله زمان ... يا زعيم الألقاب الوطنية والقارية ... ففي عهد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم آنذاك، الراحل باموس، كان يلعب في صفوف اتحاد ابن أحمد لاعبون من الجيش الملكي (بريطي).

 وذلك للشراكة التي كانت تربط بين النادي الرياضي لاتحاد ابن احمد لكرة القدم ونادي الجيش الملكي، حيث كان يعسكر ويتكون فريق اتحاد ابن احمد في مركز التكوين الشهير لنادي الجيش الملاكي.

 ولا زالت هذه الشراكة سارية إلى الآن  بين الناديين العريقين، فمؤخرا استقبل نادي الجيش الملكي فريق اتحاد ابن أحمد في مر كز التكوين بالرباط وأجرى معه مباراة ودية إعدادية للفريقين.  

 

    passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق