google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 النسور الخضر يسقطون دراويش مصر بثلاثة لزيرو | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » النسور الخضر يسقطون دراويش مصر بثلاثة لزيرو

النسور الخضر يسقطون دراويش مصر بثلاثة لزيرو

 

Passion  foot

                                 

النسور الخضر يسقطون دراويش مصر بثلاثة لزيرو



Passion  foot 

 

هدف العميد المايسترو، محسن متولي، من ضربة جزاء، في الوقت المناسب، كانت بداية خلخلة دفاعات الإسماعيلي مع الشوط الثاني.

والرأس الذهبية، للعملاق الأخضر، بين مالانجو، في مرمى الدراويش، في أول


في أول لمسة له بعد دخوله أرضية الملعب، يسجل الهدف الثاني الذي نزل ككرة ثلج على رؤوس لاعبي الإسماعيلي المصري.والهدف الثالث للمهاجم الطائر، محمود بنحليب، هدف مخدوم مبني، هدف يدرس، كان بمثابة رصاصة الرحمة، لينهار فريق الإسماعيلي كليا.

هكذا وعلى إيقاع الدقة المراكشية، اسقط النسور الخضر، دراويش مصر بثلاثية نظيفة ليتأهل رجاء الشعب إلى  نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، وسيواجه فريق الاتحاد السعودي.

 

 


 

 

SPORT ET ART    

 

 

تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، عقب تغلبه على نادي الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف للاشئ، في المباراة التي جرت بينهما ،مساء أمس الإثنين على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، برسم إياب نصف النهاية.

وسجل أهداف فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي (د 60 من ضربة جزاء) وبين مالانغو (د 67) ومحمود بنحليب (د 86).

وكانت مباراة الذهاب بين فريقي الرجاء والإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية، انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد سجله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.

وسيواجه فريق الرجاء في المباراة النهائية، فريق الاتحاد السعودي الذي تجاوز مواطنه الشباب في المربع الذهبي بالتعادل 2- 2 ذهابا ثم الفوز 2- 1 في لقاء الإياب.

   annachraalikhbaria.com                                        

 

       Passion  foot  

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق