google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الكهل البنزرتي قضا الغراض بالاعتماد على المجربين في الوداد | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الكهل البنزرتي قضا الغراض بالاعتماد على المجربين في الوداد

الكهل البنزرتي قضا الغراض بالاعتماد على المجربين في الوداد


Passion  foot

   champions league

 

الكهل البنزرتي قضا الغراض بالاعتماد

على المجربين في الوداد

Passion  foot

 

              


الوداد يسقطون سطاد مالي بثلاثة زيرو

على نفس أرضية الملعب لي غذرات بالرجاء


 

تعثرات قوم عند قوم فوائد" ...على نفس الأرضية التي خذلت الرجاء  بملعب 

المركب الرياضي محمد الخامس، فازت الوداد البيضاوي على سطاد مالي بثلاثة أهداف لصفر، برسم مباراة العودة من منافسات دوري عصبة أبطال أفريقيا، وتعبر وداد الكهل البنزرتي إلى دور المجموعات.

والرجاء البيضاوي بعد سقطتها غير المنتظرة في دوري عصبة أبطال أفريقيا كتهود تلعب على مسابقة كأس الكاف.

SPORT ET ART    

 

annachraalikhbaria.com


هكذا حقق فريق الوداد الرياضي التأهل إلى دور المجموعات، من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه  على ضيفه الملعب المالي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدور الثاني من هذه المسابقة.

الوداد الرياضي كان قد انهزم بهدف لصفر في لقاء الذهاب، الذي دار قبل أسبوعين على أرضية ملعب "26 مارس" بالعاصمة المالية باماكو.

وسجل أهداف الوداد كل من المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 43 من الشوط الأول، والجناح الليبي مؤيد اللافي في مناسبتين (د 74 ) و (د 64 ) من الشوط الثاني.

الممثل الثاني لكرة القدم المغربية، فريق الرجاء الرياضي، أقصي من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية بعد هزيمته أمام ضيفه تونغيت السينغالي بالضربات الترجيحية

 ( 1- 3)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدور الثاني من هذه المسابقة.

الإقصاء سيحول الرجاء الرياضي للتنافس على مستوى كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وستقام عملية سحب القرعة الخاصة بمرحلة المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية (2020-2021), والدور التمهيدي الثاني "مكرر"  من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الجمعة المقبل بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة.

 

 

  Passion  foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق