google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ‎المصممة العالمية مها السباعي تطلق مجموعتها "أثر" للذهب والمجوهرات | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » ‎المصممة العالمية مها السباعي تطلق مجموعتها "أثر" للذهب والمجوهرات

‎المصممة العالمية مها السباعي تطلق مجموعتها "أثر" للذهب والمجوهرات

 

Fâchions et Beauté

  

 

المصممة العالمية مها السباعي تطلق مجموعتها 

"أثر" للذهب والمجوهرات

   

Fâchions et Beauté

 

         

 

 

طرحت مؤخرا مصممة المجوهرات العالمية "مها السباعي" مجموعتها الجديدة " أثر"، خلال مشاركتها في مهرجان دبي للتسوق ضمن مجموعة دبي للذهب والمجوهرات.

وعبرت "السباعي" عن سعادتها بالانطباع الذي تركته المجموعة الجديدة لدى المشاركين والمتسوقين في المهرجان، مؤكدة أن الإقبال كان رائعاً للغاية.

SPORT ET ART

 

 annachraalikhbaria.com


وأشارت في تصريحات خاصة إلى أن هذه المشاركة هي الأولى لها في مهرجان دبي للتسوق عن طريق مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، ووجهت الشكر للقائمين على المهرجان ولجميع المتسوقين.

وأضافت: "طرحت في المهرجان مجموعة جديدة لموسم الهدايا بأسعار مشجعة، وخلال الفترة الماضية طرحت حكاية الياسمين، المرحلة الثانية من الياسمينة الدمشقية التي أطلقناها قبل ثلاث سنوات، ولاقت إقبالاً كبيراً، وأنا سعيدة جداً بالنتائج ".

وتابعت:"أشكر مشرفي المهرجان ومجموعة دبي للذهب والمجوهرات والقائمين عليها للمبادرات لدعم قطاع تجارة المجوهرات" .

يذكر أن المصممة العالمية مها السباعي شاركت في عدة مهرجانات عالمية متخصصة بمجال الفن والألماس، وكانت مقصدا لكثير من مشاهير الوطن العربي والعالم منهم: خوليو اجليسياس، مروان خوري، باسل خياط، الهام شاهين، داليا البحيري، شهد الياسين.

 

         Fâchions et Beauté

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق