google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 عدم إجراء لقاء الوداد وكايزر شيفس هل يكلف الأحمر خسارة نقط المباراة؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » عدم إجراء لقاء الوداد وكايزر شيفس هل يكلف الأحمر خسارة نقط المباراة؟

عدم إجراء لقاء الوداد وكايزر شيفس هل يكلف الأحمر خسارة نقط المباراة؟


Passion foot

                                 

عدم إجراء لقاء الوداد وكايزر شيفس



هل يكلفه خسارة نقط المباراة؟

 

Passion foot

تذهب بعض التحليلات والتعليقات باتجاه ان الوداد الرياضي بات مهددا بخسارة

نقاط المباراة، في حال رفضت لجنة الأندية التابعة لـ"الكاف" الطلب الذي تقدمت به الجامعة، والمتعلق بتأجيل موعد اللقاء أو نقله لبلد محايد، في ظل رفض السلطات المغربية إجراء المباراة بسبب التطورات المتعلقة بـ"جائحة كورونا".

  SPORT ET ART

                

 

 


في التفاصيل التكتيكية والتقنية 

إجراء لقاء الوداد وكايزر شيفس من عدمه هل يدخل الفريق الأحمر في دوامة من الشك والغموض قد يكلفه خسارة نقط المباراة؟

 

   annachraalikhbaria.com                                        

 

رسميا طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطالب الـ"كاف" بتأجيل مباراة الوداد وكايزر شيفس برسم دور المجموعات عن عصبة الأبطال الإفريقية، أو نقلها لبلد محايد.

وكان نادي جوهانسبورغ الجنوب أفريقي، عبر بدوره في بلاغ رسمي نشره موقع جنوب افريقي، جاء فيه: "للأسف جميع أبواب التواصل أغلقت في وجهنا!" في إشارة إلى انعدام التواصل بين مسؤولي كيزر شيفس والجامعة والسلطات الرياضية المعنية بالمغرب.

إلى ذلك، فقد وصفت الجماهير الودادية، أن بلاغ الجامعة، جاء "متأخرا"، لاسيما وأن المباراة سيصل موعدها المحدد من طرف "الكاف" بعد 72 ساعة.

وتذهب بعض التحليلات والتعليقات باتجاه ان الوداد الرياضي بات مهددا بخسارة نقاط المباراة، في حال رفضت لجنة الأندية التابعة لـ"الكاف" الطلب الذي تقدمت به الجامعة، والمتعلق بتأجيل موعد اللقاء أو نقله لبلد محايد، في ظل رفض السلطات المغربية إجراء المباراة بسبب التطورات المتعلقة بـ"جائحة كورونا".

 

       Passion  foot     

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق