google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هذي هي إيمان العميري أول ممثلة تونسية تقتحم هوليوود | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هذي هي إيمان العميري أول ممثلة تونسية تقتحم هوليوود

هذي هي إيمان العميري أول ممثلة تونسية تقتحم هوليوود


     Cinéma cinéma

 

                                      

هذي هي إيمان العميري أول ممثلة تونسية



 تقتحم هوليوود

 

  Cinéma cinéma

 

               

 

حول تجربتها العالمية، تحدثت "العميري" في تصريحات خاصة، عن عالم هوليوود المتميز، مشيدة بجو العمل والبيئة الفنية التي يعملون من خلالها.

                               

SPORT ET ART



 annachraalikhbaria.com

 

أبدت النجمة التونسية "إيمان العميري" سعادتها بعد دخولها عالم هوليوود من بوابة فيلم "Hollywood Laundromat"  للمخرج   "Michael baumgarten" .

وأشارت "العميري" إلى أن حلمها منذ الطفولة كان هو الوصول إلى عالم هوليوود الذي يحلم به جميع النجوم حول العالم، مشيرة إلى أن التجربة ستفتح لها آفاقاً أبعد في مجال التمثيل.

وحول تجربتها العالمية، تحدثت "العميري" في تصريحات خاصة، عن عالم هوليوود المتميز، مشيدة بجو العمل والبيئة الفنية التي يعملون من خلالها.

وأوضحت "العميري" أن العمل في هوليوود يتطلب الكثير من الاحترافية والدقة، مؤكدة أن تعلقنا بأفلامهم من الصغر لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتيجة العمل الجبار الذي يقومون به.

من جهة أخرى، وجهت "العميري" نصيحة لجميع الممثلين، قائلة: "التمثيل يحتاج إلى الصدق والابتعاد عن التصنع.. الكاميرا تكشف كل شيء ولا يخفى شيء على المتابع.. خلقنا الله كما نحن ولا يوجد مبرر للاصطناع".

 

      Cinéma cinéma

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق