google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 وأخيرا الوداد يواجه كايزر تشيفس في هذا التاريخ وعلى أرض هذا البلد | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » وأخيرا الوداد يواجه كايزر تشيفس في هذا التاريخ وعلى أرض هذا البلد

وأخيرا الوداد يواجه كايزر تشيفس في هذا التاريخ وعلى أرض هذا البلد


Passion  foot

                                 

 

وأخيرا الوداد يواجه كايزر تشيفس في هذا التاريخ

 وعلى أرض هذا البلد

Passion foot

 

نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تجنب ورطة حقيقية مع الكاف، حيث عثرت على ملعب محايد لاستضافة المباراة، قبل ساعات قليلة على انقضاء مهلة الاتحاد الإفريقي.

SPORT ET ART     

 

 


في التفاصيل التقنية  

سيتوجه الوداد مباشرةً من أنغولا إلى واغادوغو بعد ملاقاة بترو أتلتيكو ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا

   

   annachraalikhbaria.com                                        

 

وأخيرا بعد أن عاش الوداد البيضاوي طيلة ثلاث أسابيع على وقع الغموض، بشأن إجراء مباراته ضد الفريق الجنوب الأفريقي من عدمه، حصل الفريق الأحمر على الضوء الأخضر،  وهذه المرة بشكل رسمي، لإجراء مباراته المؤجلة أمام كايزر تشيفس على ملعب واغادوغو ببوركينا فاسو، يوم 28 فبراير الجاري.

ونجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تجنب ورطة حقيقية مع الكاف، حيث عثرت على ملعب محايد لاستضافة المباراة، قبل ساعات قليلة على انقضاء مهلة الاتحاد الإفريقي.

وسيتوجه الوداد مباشرةً من أنغولا إلى واغادوغو، بعد ملاقاة بترو أتلتيكو، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت السلطات المغربية قد رفضت استقبال كايرز تشيفس، لمواجهة الوداد ضمن أولى جولات دور المجموعات، بسبب تفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا في جنوب إفريقيا.

ويلعب الوداد ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم معه كايزر تشيفز، وبترو أتلتيكو الأنجولي، وحوريا الغيني.

 

 

       Passion  foot     

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق