google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 المخرج حسن كشمولة يتعاون مع حاتم العراقي في "حبك إلي وملكي" | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » المخرج حسن كشمولة يتعاون مع حاتم العراقي في "حبك إلي وملكي"

المخرج حسن كشمولة يتعاون مع حاتم العراقي في "حبك إلي وملكي"


Chanson et music 

                       

  

المخرج حسن كشمولة يتعاون مع حاتم العراقي

 في "حبك إلي وملكي"

Chanson et music 

 

              


اتجه لإخراج الأغنيات المصوّرة بعد الأفلام الأكاديمية والوثائقية

 

 

أوضح حسن كشمولة أن الجمهور العربي والعالمي بات يتطلع لمتابعة

الفيديوهات القصيرة والمختصرة نظراً لقلة متابعته للأعمال المصورة الطويلة، معتمداً على جمال الفكرة وقصرها، وهو ما يضعه في عين الاعتبار عند تقديم أعماله الإخراجية.

SPORT ET ART    

 

annachraalikhbaria.co

 

أبدى المخرج الشاب حسن كشمولة سعادة كبيرة لنجاح الأغنية المصورة الأخيرة "حبك إلي وملكي" للفنان حاتم العراقي الذي قام بإخراجها بطريقة الفيديو كليب في مدينة دبي بدولة الإمارات، وتخطيها حاجز المليونين ونصف المليون مشاهدة خلال أسبوع من عرضها.

مؤكداً أنه تشرف بالتعاون في هذا الكليب مع الفنان حاتم العراقي ذو النجومية والشهرة الكبيرة عربياً، وقال: "الفنان حاتم العراقي له كل المحبة والتقدير ويتمتع بشهرة ونجومية كبيرة، ويملك قاعدة جماهيرية في العراق والوطن العربي، وسعدت بالتعاون معه في هذا الكليب "حبك إلي وملكي" الذي أعتبره إضافة لي في مشواري مع الإخراج الذي بدأته مع الأفلام المصورة الأكاديمية والوثائقية، ومستثمر به مع الأعمال الغنائية".

وأوضح حسن كشمولة أن الجمهور العربي والعالمي بات يتطلع لمتابعة الفيديوهات القصيرة والمختصرة نظراً لقلة متابعته للأعمال المصورة الطويلة، معتمداً على جمال الفكرة وقصرها، وهو ما يضعه في عين الاعتبار عند تقديم أعماله الإخراجية.

 

   Chanson  et music 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق