google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 عساكر الرباط يواجهون برسم ربع كأس العرش في مباراة الكلاسيكو الرجاء البيضاوي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » عساكر الرباط يواجهون برسم ربع كأس العرش في مباراة الكلاسيكو الرجاء البيضاوي

عساكر الرباط يواجهون برسم ربع كأس العرش في مباراة الكلاسيكو الرجاء البيضاوي

 

Passion  foot

 

 

عساكر الرباط يواجهون برسم ربع كأس العرش

 في مباراة الكلاسيكو الرجاء البيضاوي 


Coupe du Trône    

 

الجيش زاد من متاعب اتحاد طنجة الذي خسر مباراتين متتاليتين في البطولة


الوطنية، وأقصي من مسابقة كأس العرش، وحال فريق البوغاز اليوم لا يسر أحدا، رفقة مدربه ابن الدار، إدريس المرابط، الذي عاكسته النتائج بعد استئناف البطولة.بالمقابل وقع الجيش الملكي على انطلاقة متميزة بعد ذهبا طاليب ومجيء مدربه الجديد، البلجيكي فاندربروك، وبدأ الزعيم يستعيد بعضا من زعاماته المعهودة.

SPORT ET ART   

 

 

 

في التفاصيل التقنية  

في قمة ملعب طنجة الجيش يقصي الاتحاد

والعساكر سيواجهون في مباراة الكلاسيكو الرجاء البيضاوي في ربع نهائي كأس العرش

 

   annachraalikhbaria.com                                        

 


برسم مباراة ثمن كأس العرش أقصى فريق الجيش الملكي مضيفه اتحاد طنجة بالضربات الترجيحية (3/ 1) ، بعد أن انتهت مباراة القمة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الكبير لطنجة، بشوطيها الإضافيين بالتعادل هدف

 لمثله.الجيش الذي زاد من متاعب اتحاد طنجة الذي خسر مباراتين متتاليتين في البطولة الوطنية، وأقصي من مسابقة كأس العرش، وحال فريق البوغاز اليوم لا يسر أحدا، رفقة مدربه ابن الدار، إدريس المرابط، الذي عاكسته النتائج بعد استئناف البطولة.

بالمقابل وقع الجيش الملكي على انطلاقة متميزة بعد ذهبا طاليب ومجيء مدربه الجديد، البلجيكي فاندربروك، وبدأ الزعيم يستعيد بعضا من زعاماته المعهودة.

 إذ سيواجه عساكر الرباط بعد تأهلهم على حساب اتحاد طنجة،  برسم دور ربع نهائي كأس العرش، في مباراة الكلاسيكو،  الرجاء البيضاوي المتأهل على حساب اتحاد سيدي قاسم بهدفين لصفر. 

 

       Passion  foot     

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق