google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل يتجاوز لاعبو الرجاء مشاكل قلعتهم الخضراء وهم يواجهون بيراميدز المصري؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هل يتجاوز لاعبو الرجاء مشاكل قلعتهم الخضراء وهم يواجهون بيراميدز المصري؟

هل يتجاوز لاعبو الرجاء مشاكل قلعتهم الخضراء وهم يواجهون بيراميدز المصري؟

 

Passion  foot 

                                                                          

   Passion foot   

هل يتجاوز لاعبو الرجاء مشاكل قلعتهم الخضراء وهم

يواجهون بيراميدز المصري؟

 

               

فوز الرجاء يعطيه دفعة معنوية لتجاوز الضغط النفسي بعد احتجاجات جماهير النسر الأخضر على المدرب والمكتب المسير

 

 

مباراة بيراميدز والرجاء التي كان قرر بشأنها المدرب جمال سلامي، بأنها

ستكون آخر مباراة سيشرف عليها وبعدها سيتنحى عن تدريب الرجاء، غير أن هناك أخبارا  خرجت من أسوار مركب الوازيس، تقول أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لا زال متشبثا بجمال سلامي مدربا للفريق الأخضر في الآتي من المباريات، حتى تتضح الرؤية وتظهر معطيات جديدة.

SPORT ET ART   

 

 annachraalikhbaria.com

 

في غياب الليبي الورفلي وبوطيب والوردي والحافيظي المصابون، وإن كانت هناك تكهنات من كون، مايسترو الرجاء الحافيظي يمكن أن يتجاوز إصابته في الساعات القادمة، ويكون بالتالي حاضرا في تشكيلة الرجاء البيضاوي أمام بيراميدز المصري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الخضر يواجهون ضيفهم بيراميدز المصري على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الخامسة عصرا من يوم الأحد.

ويواصل لاعبو كتيبة المدرب جمال سلامي تدريباتهم واستعداداتهم بين المحمدية ومركب الوازيس بالبيضاء، تحضيرا لهذه المباراة التي لن تكون سهلة.

 والفوز فيها للرجاء البيضاوي يعطيه دفعة معنوية كبيرة لتجاوز الضغط النفسي بعد احتجاجات وغضب جماهير النسر الأخضر على المدرب والمكتب المسير.

مباراة بيراميدز والرجاء التي كان قرر بشأنها المدرب جمال سلامي، بأنها ستكون آخر مباراة سيشرف عليها وبعدها سيتنحى عن تدريب الرجاء، غير أن هناك أخبارا  خرجت من أسوار مركب الوازيس، تقول أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لا زال متشبثا بجمال سلامي مدربا للفريق الأخضر في الآتي من المباريات، حتى تتضح الرؤية وتظهر معطيات جديدة.



وكان قد استقبل وفد من إدارة الرجاء الرياضي بعثة بيراميدز المصري بالورود، فور وصول بعثة الفريق المصري مساء الخميس بالدار البيضاء.

 

    Passion  foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق