google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل يحسم العملاق الباريسي صفقة انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هل يحسم العملاق الباريسي صفقة انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي؟

هل يحسم العملاق الباريسي صفقة انتقال الدولي المغربي أشرف حكيمي؟


         Passion  foot       

 

                                         

هل يحسم العملاق الباريسي صفقة انتقال 

الدولي المغربي أشرف حكيمي؟ 

 


Passion  foot         

 


 

 

يعتبر باريس سان جيرمان الدولي المغربي أشرف حكيمي الخيار الأول خلال

فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويقترب من تلبية مطالب " النيراتزوري" الرافض لأي عرض تبادلي مقابل السماح برحيل ظهيره حكيمي.

 

           SPORT ET ART      

 

                    

 

 

 

       annachraalikhbaria.com

 

 

أكدت تقارير فرنسية أن العملاق الباريسي "نادي باريس سان جيرمان" الفرنسي يتجه لإنهاء صفقة التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي في الأيام القليلة المقبلة.

ورفع مسؤولو النادي الباريسي عرضهم المالي إلى 75 مليون أورو كسقف عال على نادي تشيلسي الإنجليزي الذي قدم مبلغ 50 مليون أورو مع إقحام النادي الباريسي للاعبه الإسباني ماركوس ألونسو  في الصفقة.


إلى ذلك قالت شبكة "سكاي سبور الإيطالية" إن باريس يتقدم على تشلسي الإنجليزي في سباق الظفر بخدمات حكيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأنه يكثف جهوده لإنهاء الصفقة بحلول الأحد المقبل.

ويعتبر باريس سان جيرمان الدولي المغربي أشرف حكيمي الخيار الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويقترب من تلبية مطالب " النيراتزوري" الرافض لأي عرض تبادلي مقابل السماح برحيل ظهيره حكيمي.

وأوضحت أن الإنتر يقترب بدوره من تخفيض قيمة التخلي عن حكيمي المحددة في 80 مليون أورو، لإنهاء الصفقة، خاصة وأن قيمة انتقال حكيمي في حال اكتملت ستعد الأكبر في الدوري الفرنسي على مستوى خط الدفاع. 

 

        Passion  foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق