google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الكهل البنزرتي أنصاع في آخر المطاف لمطلب التدوير | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الكهل البنزرتي أنصاع في آخر المطاف لمطلب التدوير

الكهل البنزرتي أنصاع في آخر المطاف لمطلب التدوير


         Passion  foot       

 

 تحت ضغط جماهير الوداد والهزيمة أمام كايزر تشيفز

الكهل البنزرتي أنصاع في آخر المطاف لمطلب التدوير  

  
            
     Passion  foot                 

 

 

 

المسؤولين ديال الوداد عرفوا كيفاش يدبروا أمورهم، أراحوا التشكيلة

الأساسية للاعبيهم لمباراة كايزر تشيفز وربحوا نهضة بركان في بركان بالشبان.

والكهل البنزرتي الذي انصاع في آخر المطاف لمطلب جماهير الوداد باللجوء إلى عملية التدوير، على خلفية هزيمة الأحمر أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في معقله "دونور"، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

           SPORT ET ART      

 

                    

 

 

       annachraalikhbaria.com


برسم افتتاح مباريات الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، فاز الوداد الرياضي خارج ميدانه على مضيفه نهضة بركان بهدفين لصفر في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وسجل هدفي فريق القلعة الحمراء كل من المهاجم منصف الشراشم في الدقيقة 50 والجناح زهير المترجي في الدقيقة 75 .

وظل فريق الوداد، عقب هذا الفوز، في صدارة الترتيب ب51 نقطة، على بعد 6 نقاط من المطارد الرجاء الرياضي، فيما بات فريق نهضة بركان يحتل المركز الخامس مؤقتا في انتظار إجراء كل مباريات الجولة 23 برصيد 30 نقطة.

وكان مدرب الوداد البيضاوي التونسي فوزي البنزرتي قد لجأ إلى عملية تدوير لاعبي الفريق بعد أن وجهت إليه جماهير الوداد سيلا من الانتقادات لعدم تدوريه للاعبين.

وأراح ركائز الفريق في مواجهة النهضة البركانية، واعتمد على مجموعة من اللاعبين الذين لم تمنح لهم الفرصة في المباريات السابقة أمثال: سكومة، المودن، المترجي، شراشم، كركاش، السيودي، كدارين، فرحان ... وغيرهم.

الكهل البنزرتي الذي انصاع في آخر المطاف لمطلب جماهير الوداد باللجوء إلى عملية التدوير، على خلفية هزيمة الأحمر أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في معقله "دونور"، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

 

        Passion  foot

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق