google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 سندباد الشرق كاد يعاقب فارس دكالة ويعود بثلاث نقط من قلب ملعب العبدي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » سندباد الشرق كاد يعاقب فارس دكالة ويعود بثلاث نقط من قلب ملعب العبدي

سندباد الشرق كاد يعاقب فارس دكالة ويعود بثلاث نقط من قلب ملعب العبدي


         Passion  foot       

                                                            

                                           


سندباد الشرق



كاد يعاقب فارس دكالة

 ويعود بثلاث نقط من قلب ملعب العبدي  

 Passion  foot           

 

 

تحت ضغط السقوط في مخالب مؤخرة الترتيب، كانت صحوة الجديديين الذين كانوا منهزمين، حتى حدود الدقيق80 بهدفين لواحد، أمام المضيف مولودية وجدة.

 وأدركوا التعادل بهدفين لمثلهما، وهي النتيجة التي انتهت على إيقاعها مقابلة مجنونة، برسم الجولة 24 من الدوري الاحترافي الأول لكرة القدم.


SPORT ET ART
     

              

       annachraalikhbaria.com

 


برسم منافسات الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم، تمكن الدفاع الحسني الجديدي من التعادل أمام ضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب العبدي بعاصمة دكالة الجديدة.

فارس دكالة الذي سباقا للتسجيل بواسطة متوسط الميدان عبد الفتاح حدراف في الدقيقة الرابعة عن طريق ضربة جزاء ، وعادل سندباد الشرق الكفة عبر المهاجم الأوسط ديمبا كامارا في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإحراز هدف التقدم مع حلول الدقيقة الـ23 بواسطة ضربة جزاء.

ومع الدقيقة الـ60 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب كامارا ،وهو المتغير الذي استغلته كتيبة المدرب عبد الحق بنشيخة لتوقيع هدف التعادل عبر اللاعب حمزة الدرعي في الدقيقة الـ82.

 نتيجة التعادل وضعت الدفاع الحسني الجديدي في المركز 11 برصيد 26 نقطة ، فيما  يحتل مولودية وجدة الرتبة الخامسة بـمجموع 32 نقطة.

 

        Passion  foot                        

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق