google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الجنيرال لإنقاذ شباب المحمدية فيما تبقى من جولات | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الجنيرال لإنقاذ شباب المحمدية فيما تبقى من جولات

الجنيرال لإنقاذ شباب المحمدية فيما تبقى من جولات

 

         Passion  foot       

 

                                          


الجنيرال لإنقاذ شباب المحمدية فيما تبقى من جولات

        Passion  foot 

               

 


يسابق مسؤولو نادي شباب المحمدية الزمن لانقاذ ما يمكن إنقاذه فيما تبقى من جولات البطولة حتى يعود الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية، لضمان مكانه في القسم الوطني الأول خلال الموسم المقبل، بعد صعوده إليه في الموسم الماضي رفقة المغرب الفاسي.

 

 SPORT ET ART    

 


   annachraalikhbaria.com


المكتب المسير لنادي شباب المحمدية يسير في اتجاه التعاقد مع الإطار الوطني امحمد لتدريب ممثل مدينة الزهور، بموجب عقد يمتد لموسميْن.

وتشير مصادر عليمة أن هناك اتفاقا بين جميع الأطراف على الخطوط العريضة والتفاصيل المرتبطة بالعقد الذي سيُنصِّب بموجبه فاخر مدرباً لشباب المحمدية، في تجربة جديدة سيخوضها مدرب الرجاء الرياضي والجيش الملكي سابقاً ضمن البطولة الاحترافية في قسمها الأول "إنوي".

ويسابق مسؤولو نادي شباب المحمدية الزمن لإنقاذ ما يمكن إنقاذه فيما تبقى من جولات البطولة حتى يعود الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية وليضمن مكانه في القسم الوطني الأول خلال الموسم المقبل، بعد صعوده إليه في الموسم الماضي رفقة المغرب الفاسي.

يُشار إلى أن شباب المحمدية يحتل المرتبة الـ14 في سلم ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، وأشرف على تدريبه هذا الموسم كل من محمد أمين بنهاشم ورشيد روكي.

 

        Passion  foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق