google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فئة اشتاقت لعهدٍ سابقٍ كان فيه مسؤولو الأندية يجتمعون لمناقشة تعيينات الحكام | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » فئة اشتاقت لعهدٍ سابقٍ كان فيه مسؤولو الأندية يجتمعون لمناقشة تعيينات الحكام

فئة اشتاقت لعهدٍ سابقٍ كان فيه مسؤولو الأندية يجتمعون لمناقشة تعيينات الحكام


Passion  foot

                                                                          


فوزي لقجع:
انتقاد الحكام من طرف العديد من الأطراف هو بمثابة تبرير لفشلها من حيث النتائج التي تحققها

Passion foot 

 

             

لقجع:بعض ردود الفعل في الفترة الأخيرة تَحِنّ إلى العودة لمرحلة سابقة كان فيها المسؤول الكروي

 يتدخل في التحكيم بشكل مباشر 

 


شدَّد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على ضرورة استقلالية التحكيم عن كافة المتدخلين المُحيطين به، مُعتبراً أن هناك فئة اشتاقت لعهدٍ سابقٍ "كان فيه مسؤولو الأندية يجتمعون لمناقشة تعيينات الحكام" على حد قوله
.

 SPORT ET ART       

 annachraalikhbaria.com

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الندوة الصحفية التي عقدتها اللجنة المركزية للتحكيم تحت إشراف الجامعة على أن : "التحكيم ينبغي عليه أن يكون مستقلاً؟

 واستدرك لقجع بالقول: "بعض ردود الفعل في الفترة الأخيرة تَحِنّ إلى العودة لمرحلة سابقة كان فيها المسؤول الكروي يتدخل في التحكيم بشكل مباشر".

وأضاف: "الكثير من الأشخاص يُريدون العودة إلى العهد الذي كان فيه ممثلو مجموعة من الأندية يناقشون تعيينات الحكام ومردوديتهم، هذه المرحلة لن تعود أبداً، فلا داعي لإهدار الطاقة والوقت، الأمر انتهى إلى غير رجعة".

واعترف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأهمية توفير كافة الظروف والوسائل سواء المادية أو اللوجيستيكية لصالح الحكام من أجل مساعدتهم على تقديم مستويات مُرضية، مُشيراً إلى "أن انتقاد الحكام من طرف العديد من الأطراف هو بمثابة تبرير لفشلها من حيث النتائج التي تحققها".

وكانت المباريات الأخيرة من البطولة الاحترافية في القسم الأول "إنوي" قد شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً جرَّ انتقادات على الجهاز التحكيمي من طرف مكونات بعض الأندية.


       Média

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق