google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أداء غير مطمئن لمنتخب خاليلوزيتش أمام غانا يطرح علامات استفهام كبرى | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » أداء غير مطمئن لمنتخب خاليلوزيتش أمام غانا يطرح علامات استفهام كبرى

أداء غير مطمئن لمنتخب خاليلوزيتش أمام غانا يطرح علامات استفهام كبرى


Passion  foot

                                                                          


أداء غير مطمئن
لمنتخب خاليلوزيتش

 أمام غانا يطرح علامات استفهام كبرى

Passion foot

 

 

فوز منتخب خاليلوزيتش أمام منتخب غانا

بدون طعم وأداء غير مطمئن 

 


فوز منتخب خاليلوزيتش أمام منتخب غانا بدون طعم وأداء غير مطمئن.

يطرح أكثر من علامة استفهام حول مصير المنتخب الوطني في نهائيات الكان واقصائيات مونديال قطر، ومستقبل المدرب البوسني في الآتي من الأيام..

SPORT ET ART 

     

 annachraalikhbaria.com

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الغاني بهدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب جواد اليميق في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

واتسم اللقاء الذي أداره الحكم السنغالي ديوف أدالبير بطابع تكتيكي محض.

طغى التحفظ على أغلب مجريات اللعب و بالتالي لم يرق المستوى العام إلى التطلعات المرجوة، قلة في فرص التسجيل  وغياب النجاعة الهجومية.  

وكانت آخر مباراة جمعت المنتخب المغربي بنظيره الغاني ، أجريت في 28 يناير 2008، برسم الجولة الثالثة لدور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية سنة 2008 في غانا، وانتهت بهزيمة العناصر الوطنية بهدفين لصفر.

ويعود آخر فوز للمنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغاني إلى السابع من شهر يوينو سنة 1997، بهدف لصفر، في مباراة جمعت المنتخبين في ملعب مركب محمد الخامس، برسم تصفيات نهائيات نهائيات كأس العالم « مونديال 199

وستجري النخبة الوطنية مباراة ودية ثانية أمام منتخب بوركينافاسو في 12 يونيو الجاري ، وذلك بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن قرعة الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم (قطر 2022)، أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة التاسعة إلى جانب منتخبات غينيا وغينيا بيساو والسودان.


       Média

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق