google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء العالمي أحد كبار القارة ومن عمالة أفريقيا يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء العالمي أحد كبار القارة ومن عمالة أفريقيا يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية

الرجاء العالمي أحد كبار القارة ومن عمالة أفريقيا يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية


         Passion  foot       

                                                             

                                        

الرجاء العالمي



أحد كبار القارة ومن عمالة أفريقيا

 يتوج بلقب الكونفدرالية الإفريقية

 

Passion  foot

 

 

 

يعتبر هذا اللقب، التاسع لفريق الرجاء الرياضي على الصعيد

القاري، بعدما سبق له وتوج بدوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر مرتين، وكأس الكاف مرة واحدة، وكأس الأفروأسوية مرة واحدة، وكأس الكونفدرالية.


SPORT ET ART

   

       annachraalikhbaria.com

توج عن جدارة واستحقاق، كما هو معلوم،  الرجاء العالمي المغربي بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لواحد، في المباراة النهائية مساء السبت الماضي1على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة "كوتونوي" عاصمة دولة البنين.

وبهذا اللقب الذي ينضاف إلى خزينة كرة القدم المغربية، عزز الرجاء البيضاوي ألقابه القارية، بكأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ توج الأخضر، بهذه المسابقة للمرة الثانية في تاريخه، في نسختها الحالية، وللمرة الثالثة باحتساب النسخة السابقة التي كانت تسمى كأس "الكاف".

وكان الرجاء الرياضي توج بكأس الكونفدرالية سنة 2018، حين فاز في المباراة النهائية أمام فيتا كلوب الكونغولي، وسبق له أن توج بنسختها القديمة كأس "الكاف" سنة 2003، على حساب القطن الكاميروني.

ودخل التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي هذه المواجهة في ديربي مغاربي قوي، بالتشكيلة الرسمية للأخضر: "أنس الزنيتي، عبد الإله مذكور، أٍسامة سوكحان، مروان هدهودي، إلياس حداد، زكرياء وردي، عمر العرجون، عبد الإله الحافيظي، محمود بنحليب، سفيان الراحيمي، وبين مالانغو".

المباراة عرفت طرد اللاعب عمر العرجون في الدقيقة 63.


        Passion  foot                        

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق